أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأحد 9 / 7 / 2017

الأحد، 09 يوليو 2017 06:41 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأحد 9 / 7 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 9 / 7 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، موافقة الفرنسى سباستيان ديسابر على تخفيض راتبه إلى 8 آلاف جنيه لتدريب الإسماعيلى، وانتقال محمد صبحى إلى صفوف المقاصة بشكل رسمى.
 
 
 
 
 
صبحى: خلافاتى مع إدارة الإسماعيلى لا علاقة لها بالكيان.. وسعيد بخطوة المقاصة
محمد صبحى بعد التوقيع للمقاصة
 
أكد محمد صبحى حارس مرمى الإسماعيلى السابق والمنتقل حديثًا إلى المقاصة أنه سعيد بالانتقال إلى الفريق الفيومى، باعتباره ناديا كبيرا ويحقق نتائج قوية وينعم بالاستقرار وينافس على تحقيق الألقاب.

 

 
 
رسميا.. المقاصة يضم محمد صبحى لمدة 3 مواسم
محمد صبحى

أنهى مسئولو نادى المقاصة  إجراءات التعاقد مع محمد صبحى، حارس مرمى الإسماعيلى، لمدة ثلاث سنوات، فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الدراويش بنهاية الموسم الجارى.

 

 

 
الفرنسى ديسابر يرحب بتخفيض راتبه إلى 8 آلاف دولار لتدريب الدراويش
ديسابر
 

قطع مسئولو نادى الإسماعيلى شوطاً كبيراً فى المفاوضات مع الفرنسى سباستيان ديسابر، المدير الفنى السابق للترجى التونسى، من أجل تولى القيادة الفنية للدراويش بدءاً من الموسم الجديد.

 

 

التهابات الركبة تبعد عبد النعيم عن مواجهة الإسماعيلى أمام الاتحاد
إسلام عبد النعيم
 

يغيب إسلام عبد النعيم، لاعب وسط الإسماعيلى ، عن مباراة فريقه أمام الاتحاد والمقرر لها غدا، الاثنين، فى ختام منافسات الدورى العام، بسبب إصابته بالتهابات فى الركبة، وفشله فى اجتياز الاختبار الطبى الذى خضع له من جانب الجهاز الطبى للدراويش.

 

 

الإسماعيلى ينظم مؤتمرا صحفيا للإعلان عن صفقاته الجديدة

الإسماعيلى

 

يُحضر مسئولو نادى الإسماعيلى لتنظيم مؤتمر صحفى خلال الأيام المقبلة للإعلان عن الصفقات الجديدة التى تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الانتهاء من حسم كل الصفقات التي يحتاجها لتدعيم صفوف الدراويش في الموسم المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة