غادة والى: الحكومة خصصت 76 مليار جنيه حزم اجتماعية لمحدودى الدخل

السبت، 08 يوليو 2017 10:22 م
غادة والى: الحكومة خصصت 76 مليار جنيه حزم اجتماعية لمحدودى الدخل الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتور غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، إن الحكومة خصت 76 مليار جنيه؛ حِزَم اجتماعية للمواطنين محدودى الدخل، للتخفيف من وطأة الإصلاح الاقتصادى، مشيرة إلى أن التقارير الدولية متفاءلة جدًا فيما يخص مستقبل مصر، وتابعت: "إن شاء الله بكره أحسن".

 

وأضافت الدكتورة غادة والى، خلال حورها مع الإعلامى خيرى رمضان، ببرنامج "آخر النهار" على فضائية "النهار one": "العمل هو أحد ركائز الخروج من الأزمة الاقتصادية التى تشهدها البلاد إلى جانب الثقة فى مؤسسات الدولة ودورها فى النهوض بالبلاد".

 

وأوضحت وزيرة التضامن: "لا بد أن نثق فى قدراتنا وقدرات هذا الوطن والمجتمع.. ولا بد من احترام القانون والدستور وتطبيقهما على الجميع، وعلينا الأخذ بالأسباب.. ونبعد عن إننا نفتى ونبقى 90 مليون خبير ومدير".

 

وشددت وزيرة التضامن الاجتماعى على أن كل الدول التى مرت بأزمات اقتصادية وسياسية واجتماعية خرجت منها بروشتة أهمها العمل والثقة والعدالة وتطبيق القانون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

ممكن حزمة

طيب ممكن تبعتيلى حزمة بس تكون طازة لو سمحتى

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

فعلا الدولة من زمااان بتدعم الفقر . فمتى تدعم الغنى

ما يصل من الدعم لجيوب غير المستحقين أضعاف ما يصل المستحقين وبيلهف كل قيمة لهذا الذى يصل المستحقين . فالدولة دائما ما تدعم الفقر لا الفقراء .. ولو تصورنا ان نصف الشعب تحت حد الفقر أى 46 مليون فلن يزيد عدد عائليهم عن 10 مليون ولو وزعنا 100 مليار على 10 مليون 100000000000 ÷ 10000000 لبلغ نصيب الفقير 10000 ج يعنى حوالى الف جنيه فى الشخر .. فهل يصل هذا المبلغ له علما بأن حجم الدعم فى مجمله أكثر من ذلك وحجم عائلى الفقراء اقل من ذلك ..

عدد الردود 0

بواسطة:

هدى رمضان السيد

وزارة التضامن الاجتماعى غادة والى

سم اللة الرحمن الرحيم بعد التحية والاحترام ا اقدم لسيدتكم مواطنة هدى رمضان السيد معاقة بعوجان بالاعمود الفقرى ولم تقدر على الحرقة ولا المشى وسنى 20 سنة وتقدمة بطلب الى وحدة التضامن الاجتماعى بمدينة السلام اول وتم بلفعل عمل تحقيق شخصى المعوقين من 2016 ولم يصرفة معاش حتى الان ارجو من سيدنكم النظر فى شكوى نفسى افرح ذى اى بنت وجزاكم اللة كل خير عنا وعن البنت المسكينة المعاقة الذى يائسة من الحياة وشكر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة