خلال لقائه أبو الغيط.. محمود عباس يؤكد دعم فلسطين لاجتثاث الارهاب

السبت، 08 يوليو 2017 07:34 م
خلال لقائه أبو الغيط.. محمود عباس يؤكد دعم فلسطين لاجتثاث الارهاب الرئيس الفلسطينى محمود عباس
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الإرهاب أيا كان شكله ومصدره، مؤكدا دعم بلاده لكل جهد عربى ودولى لاجتثاث الارهاب فى المنطقة العربية والعالم، مشيرا إلى أن دولة فلسطين جزء من هذا الجهد الجماعى فى محاربة الإرهاب والتطرف بأشكاله كافة.


جاء ذلك خلال استقبال أبومازن، مساء اليوم السبت، الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، بمقر إقامته بقصر الضيافة فى القاهرة.


وأطلع الرئيس ابومازن الامين العام للجامعة العربية، على الجهود الدبلوماسية التى تقوم بها القيادة الفلسطينية لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي، وآخرها كان إدراج منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو)، مدينتى القدس والخليل ضمن لائحة التراث العالمي، إضافة إلى التصعيد والإجراءات العنصرية التى تقوم بها إسرائيل والمستوطنون بحق الشعب الفلسطينى والمقدسات الإسلامية والمسيحية .


كما أطلعه على الجهود الأمريكية بقيادة الرئيس دونالد ترامب، من أجل صنع السلام، مؤكدا أن حل الدولتين هو الحل الوحيد ولا بديل له لحل القضية الفلسطينية، بالإضافة إلى المساعى التى تبذل لتحقيق المصالحة وإنهاء الانقسام وإعادة الوحدة الفلسطينية، وتمكين حكومة الوفاق الوطنى من تولى مسؤولياتها، والذهاب لانتخابات عامة بأسرع وقت ممكن.


وكان الرئيس الفلسطينى محمود عباس " أبو مازن " والوفد المرافق له وصل إلى القاهرة مساء اليوم السبت، ، فى زيارة تستغرق يومين، يستقبله خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسى .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

الحل عندكم

واذا كان الارهاب بيجي لينا من اقرب الناس اللي في غزة ، الحل ايه ... سيادة الرئيس ابعد عننا حماس واخوانهم لانهم مصدر الشر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة