بالأرقام.. هل استحق إسلام محارب الضجة المثارة حول انتقاله للأهلى أو الزمالك؟

السبت، 08 يوليو 2017 04:30 ص
بالأرقام.. هل استحق إسلام محارب الضجة المثارة حول انتقاله للأهلى أو الزمالك؟ إسلام محارب
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتنافس الأهلى والزمالك على الظفر بخدمات إسلام محارب صانع ألعاب سموحة، باعتباره من صناع اللعب الذين خطفوا الأنظار بالدورى هذا الموسم، وجارٍ التفاوض من القطبين مع إدارة سموحة للظفر بخدماته.

لعب إسلام محارب أول مباراة مع الجونة يوم 26 ديسمبر موسم 2013 / 2014، وكانت أمام المقاصة، واستمر به لمدة عامين قبل أن ينتقل للفريق السكندرى موسم 2015 / 2016.

لعب محارب 106 مباريات في صفوف الجونة وسموحة بالدورى الممتاز، سجل خلالها 15 هدفًا وصنع 9 أهداف فقط.

فى الموسم الماضى 2015 / 2016 سجل محارب 3 أهداف فقط ولم يصنع سوى هدف وحيد وشارك فى مباراتين ببطولة كأس مصر ولم يسجل فيهما أو يصنع أية أهداف، وفي الموسم الحالى 2016 / 2017 سجل محارب 5 أهداف وصنع 5 مثلهم ويعد الموسم الحالى هو أفضل مواسمه منذ الانضمام لصفوف الجونة قادمًا من قطاع الناشئين بالأهلى، وخاض مباراتين في بطولة كأس مصر أحرز خلالهما هدفًا وحيدًا ولم يصنع أهدافًا.

علمًا بأن محارب لا يتواجد فى قائمة أفضل 10 صناع اللعب بالدورى المصرى فى الموسم الحالى والتي يتواجد فيها كل من أحمد الشيخ وباولن وفوافى وإيريك تراورى من المقاصة وعبد الله السعيد ووليد سليمان وأحمد فتحى من الأهلى وشيكابالا من الزمالك وإبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى ومحمد رمضان لاعب بتروجت وأحمد شديد قناوى لاعب أسوان.

ويأتى محارب في الترتيب رقم 16 في قائمة أفضل صناع اللعب بالدورى المصرى هذا الموسم وهو رقم بعيد بعض الشيء مقارنة بحجم الضجة المثارة حول اللاعب من جانب قطبى الكرة المصرية، بخلاف القيمة المالية المبالغ فيها من جانب إدارة سموحة والمحددة بـ20 مليون جنيه للموافقة علي بيع اللاعب لأهلى أو الزمالك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة