4 حيل لمستخدمى Gmail للاستفادة من بريدك الإلكترونى بالكامل

السبت، 08 يوليو 2017 03:00 ص
4 حيل لمستخدمى Gmail للاستفادة من بريدك الإلكترونى بالكامل خدمة Gamil
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد خدمة البريد الإلكترونى Gmail واحدة من أشهر خدمات البريد الإلكترونى فى العالم، حيث تتيح للمستخدمين القيام بالكثير من الأمور وتتيح لهم العديد من المميزات، وفيما يلى نرصد مجموعة من الحيل التى تتيح للمستخدم الاستفادة من صندوق البريد التابع لجوجل بشكل مميز للغاية كما يلى:

 

- ميزة "Undo Send":

 

من المميزات المهمة التى تتيحها جوجل، حيث تتيح هذه الميزة التراجع عن إرسال الرسائل بعد الضغط على زر Send وهى مفيدة فى الكثير من الحالات، خاصة عند إرسال بعض الرسائل عن طريق الخطأ، ويمكن الوصول إليها من خلال Settings ثم General.

 

- استخدام Gmail بدون اتصال إنترنت

واحدة من المميزات الرائعة التى توفرها خدمة Gmail للمستخدمين هى القدرة على استخدامه فى وضع عدم الاتصال بالإنترنت، ما يتيح للمستخدم تصفح صندوق الرسائل، أو حتى إرسال رسائل للأصدقاء على أن يتم إرسالها بالفعل حال عودة اتصال الإنترنت لهاتف المستخدم.

 

- ميزة التحقق بخطوتين

يوفر Gmail للمستخدمين ميزة التحقق بخطوتين، والتى تتيح للمستخدمين فتح حسابه عبر رسالة SMS تصل إلى هاتفه عقب تسجيل الدخول إلى حسابه وهى تعتبر طبقة إضافية من الأمان، ومن شأنها حماية الحساب الخاص بالمستخدم من عمليات الاختراق والقرصنة.

 

- توفير الوقت مع الردود الجاهزة

يتيح Gmail للمستخدمين عدد من خيارات الردود الجاهزة، والتى تتيح للمستخدمين توفير الوقت والمجهود فى كتابة بعض الردود على الرسائل التى تصلهم خاصة فى حالة انشغالهم ببعض الأعمال وهو الأمر الذى يعد مفيد للكثير من المستخدمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عدي

الاستفادة من حسابات جوجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي عم يقولو انو فينا نستفيد جواهر كلاش او مصاري او هيك شي من حسابات جول حتى في ناس عم تدفع مصاري مشان اعمللهم حسابات جيميل لانو انا خبير بالالكترونيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة