مرتضى منصور يُطالب إيناسيو بالابتعاد عن "الحُب والكُره" أمام أهلى طرابلس

السبت، 08 يوليو 2017 06:30 ص
مرتضى منصور يُطالب إيناسيو بالابتعاد عن "الحُب والكُره" أمام أهلى طرابلس مرتضى منصور مع إيناسيو وهانى زاده
كتب - أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعطى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بعض التوصيات للبرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للفريق، قبل مواجهة أهلى طرابلس الليبى، المقرر لها غدًا الأحد، بحضور 25 ألف مشجع، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

مرتضى منصور أوضح لإيناسيو خلال الساعات الأخيرة، أنه لا يرغب فى التدخل بعمله الفني لكنه يتحدث معه بصفته المسئول الأول عن الفريق ونادي الزمالك، ومطالباته من أجل مصلحة الفريق من وجهة نظره حيث يرى رئيس نادى الزمالك ضرورة عدم تغيير إيناسيو لمراكز اللاعبين فى تلك المواجهة خاصة أن خسارة المباراة تعنى توديع دورى الأبطال الأفريقى.

أوصى منصور، إيناسيو، بعدم الدفع بأي لاعب غير مكتمل اللياقة البدنية حيث يرى أن البرتغالى ظلم شيكابالا طوال الفترة الماضية بخوضه 90 دقيقة كاملة فى أكثر من مباراة، دون أن يكون فى كامل لياقته ما جعله يظهر بمستوى أقل من مستواه المعهود.

كما طالب مرتضى منصور، بضرورة الدفع بالعناصر الأساسية للفريق وعدم وجود حسابات الحب والكره فى تشكيل الفريق الأبيض حيث يرى رئيس نادى الزمالك إن ابتعاد أيمن حفنى فى بعض الأوقات كان مؤثرا بشكل سلبى على الفريق دون أن يكون هناك أسباب فنية أو إصابات للاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بهدوء

لا بصمة لايناسيو على الفريق سوى اشراك شيكابالا فى قراراتة .. كما أن وجود ايمن حفني يسحب البساط من تحت أرجلهم والدليل مباراة الاتحاد تمريرتين بهدفين غير اللى ضاع وحنشوف فى ماتش اهلى طرابلس والخلاصة كما صرح جنش نجاح الزمالك باللعيبة مش بالمدرب دة ..اذا كان مدرب !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة