اخبار بايرن ميونخ اليوم عن اقتراب رحيل دوجلاس كوستا إلى يوفنتوس

السبت، 08 يوليو 2017 08:07 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن اقتراب رحيل دوجلاس كوستا إلى يوفنتوس بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب النجم البرازيلى دوجلاس كوستا جناح فريق بايرن ميونخ الألمانى من الرحيل نحو فريق يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية..

 

بايرن ميونخ يوافق على رحيل كوستا
 

كشفت شبكة سكاى سبورتس الإيطالية عن توصل يوفنتوس إلى إتفاق مع بايرن ميونخ على ضم الجناح البرازيلى دوجلاس كوستا خلال الميركاتو الصيفى الحالى، عبر إعارة اللاعب لمدة موسمين مقابل 10 مليون يورو مع حق الشراء فى عام 2019 مقابل 35 مليون يورو.

دوجلاس كوستا
دوجلاس كوستا لاعب بايرن ميونخ

 

وعانى كوستا الموسم الماضى من الجلوس على مقاعد البدلاء فى ظل عدم اعتماد المدرب الإيطالى كارلو انشيلوتى فى التشكيل الأساس للفريق، الأمر الذى جعله يبحث على فريق آخر للعب أساسيا من أجل حجز مكانه فى تشكيل البرازيل بمونديال 2018.

 

حارس بايرن ميونخ يغيب عن معسكر الصيف

 

مانويل نوير
مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ

 

 

ذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، أن الحارس الألمانى المخضرم مانويل نوير، يتصدر قائمة أبرز النجوم الغائبين عن الجولة التحضيرية فى آسيا، حيث ما زال يخوض البرنامج التأهيلى للعودة إلى الملاعب عقب معاناته من كسر فى القدم منذ أبريل الماضى، حيث من المقرر أن يكون جاهزًا تمامًا فى انطلاق الدوري الألماني.

 

 

 

أبرز غيابات بايرن ميونخ فى جولة آسيا

 

فيدال
فيدال نجم بايرن ميونخ

 

 

أضاف الموقع أنه لن يسافر إلى آسيا العديد من اللاعبين الآخرين من بايرن ميونخ، وبعضهم من المشاركين فى بطولة كأس العالم للقارات التى استضافتها روسيا وهم "جوشوا كيميتش، سيباستيان رودي، نيكلاس سول، أرتورو فيدال"، وأيضًا اللاعب المتوج ببطولة كأس الأمم الأوروبية للشباب سيرجي جنابرى.

 

 

 

مولر وليفاندوفسكى أبرز المسافرين مع بايرن ميونخ
 

أشار الموقع إلى أنه سوف يطير مع بايرن ميونخ إلى القارة الصفراء بعض نجوم الفريق البافارى ومنهم توماس مولر، ماتس هوميلز، جيروم بواتينج، روبرت ليفاندوفسكي، فرانك ريبيرى، وآريين روبن.

ومن المقرر أن يخوض الفريق البافارى جولة أودى الصيفية فى آسيا خلال الفترة من 16 حتى 28 يوليو الجارى، يبدأها بزيارة الصين، ثم سنغافورة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة