أخبار ليفربول اليوم عن ذكريات سواريز وظهور صلاح الأول

السبت، 08 يوليو 2017 05:37 م
أخبار ليفربول اليوم عن ذكريات سواريز وظهور صلاح الأول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسبانى، عن تجربته الاحترافية فى نادى ليفربول الإنجليزى قبل انتقاله لصفوف الفريق الكتالونى.

 

سواريز يستعيد ذكرياته مع ليفربول
 

قال سواريز، فى تصريحات لصحيفة "ليفربول ايكو" الانجليزية، "عندما كنت صغيرًا كان ليفربول واحدًا من أكبر أندية العالم، و كان مشهورًا فى جميع أنحاء العالم أيضًا".

أضاف: "عندما علمت عن اهتمام ليفربول بي، لم أتردد فى ذلك لأنه حلم لأى لاعب اللعب هناك، لم أكن أتخيل أبدًا إنى سأحصل على فرصة اللعب فى ليفربول وفى الأنفيلد، الجماهير دائمًا ما تدعمك وتكون خلفك".

لويس سواريز بقميص ليفربول
لويس سواريز بقميص ليفربول

 

وكان نادى برشلونة تعاقد مع لويس سواريز يوم 11 يوليو 2014 قادمًا من ليفربول الإنجليزى مقابل 70 مليون يورو.

ومن المعروف أن لويس سواريز، قد انضم إلى ليفربول عام 2011 قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي.

 

محمد صلاح يشارك في تدريبات ليفربول لأول مرة
 

شارك محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، فى تدريبات فريق ليفربول الإنجليزى للمرة الأولى اليوم، بعد انضمامه لصفوف الفريق قادمًا من روما الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى صفقة قياسية بلغت 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وظهر محمد صلاح فى تدريبات ليفربول اليوم، بجانب 8 لاعبين حصلوا على إجازة ممتدة بسبب مشاركتهم الدولية مع منتخباتهم نهاية الموسم الماضي، وهم، "جينى فينالدوم، سيمون مينيوليه، راجنار كلافان، ديان لوفرين، ديفوك أوريجي، ماركو جرويتش، هارى ويلسون ودانى وارد".

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

 

كان يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، أشاد بالنجم المصرى محمد صلاح، قائلاً فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: "حتى لو كان الناس لا يعرفون الكثير عنه، لا بد أنهم شاهدوا بعض مقاطع الفيديو وأعجبوا بمهاراته، تحدثت معه قليلاً بالتأكيد، إنه شاب لطيف للغاية ويتطلع للمجيء إلى ليفربول للانضمام إلينا إلى درجة كبيرة".

أضاف: "إنه لاعب ممتاز ويتمتع بسرعة عالية، أكدنا خلال الموسم الماضى على أهمية تعزيز بعض خصائص فريقنا الذى يتميز بجودة كبيرة فى الوقت الحالى مثل السرعة والقدرة التهديفية إلى جانب صناعة الفرص للتسجيل، ولا يوجد شك أن صلاح يمتلك جميع تلك الخصائص، لياقته البدنية رائعة ويستطيع الجرى بسرعة عالية ولمدة طويلة، أتطلع للعمل معه بشكل كبير".

محمد صلاح يظهر في تدريبات ليفربول
محمد صلاح يظهر في تدريبات ليفربول

 

ويخوض فريق ليفربول مباراتين وديتين أمام ترانمير روفرز وويجان المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى سام مرسى، ويحل ليفربول ضيفًا على ترانمير يوم 12 يوليو الجارى قبل أن يواجه ويجان بعد 48 ساعة خارج ملعبه أيضًا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة