مدرب حُراس الأهلي: قادرون على التأهل الأفريقى..وإكرامى تحامل على نفسه كثيرا

الجمعة، 07 يوليو 2017 11:33 ص
مدرب حُراس الأهلي: قادرون على التأهل الأفريقى..وإكرامى تحامل على نفسه كثيرا طارق سليمان وشريف إكرامى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى طارق سليمان مُدرب، حُراس مرمى فريق الأهلي، ثقته التامة فى فوز فريقه على القطن الكاميرونى، خلال اللقاء الذى سيجمع الفريقين غداً ببطولة أفريقيا، موضحاً أن الأهلي يمتلك من الخبرات والإمكانيات الفنية ما يؤهله لخطف تذكرة التأهل لدور الثمانية.

ويلتقى الأهلي فى التاسعة من مساء غد، السبت، باستاد برج العرب فى ختام منافسات دورى المجموعات بدوى الأبطال وهى المباراة التى يحتاج المارد الأحمر للفوز من أجل التأهل لدور الثمانية.

وقال طارق سليمان، إن لاعبى الأهلي يخوضون مباراة الغد من أجل التأهل والتأكيد على أن المارد الأحمر عازم على استكمال المشوار نحو المنافسة على اللقب الأفريقي.

وعن جاهزية شريف إكرامي للمبارة بعدما غاب عن لقاء المصرى للإصابة، قال طارق سليمان: شريف جاهز بعدما خاض برنامجا تأهيليا خلال الفترة الماضية قبل أن ينتظم فى مران الأهلي الجماعى.

وأكد طارق سليمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن شريف إكرامي تحامل على نفسه كثيراً فى الفترة الماضية.. لعب أكثر من مباراة وهو يُعانى آلاماً شديدة فى الظهر ولم يتحدث مع أحد عنها.

وأضاف مدرب حراس الأهلي، شريف إكرامى من نوعية اللاعبين "الرجّالة" الذين لا يشكون ولا يتحدثون عن إصابات رغم معاناتهم بسبب حاجة الفريق لهم، شريف قدّم أيضاً هذا الموسم عروضاً جيدة للغاية بلغة الأرقام، فقد شارك في 29 مباراة استقبل فيها 9 أهداف فقط، وهو معدل رائع يمنحه لقب حارس مصر الأول بلا منازع.

وأشاد طارق سليمان بمستوى ثنائي حُراس الأهلي محمد الشناوى وأحمد عادل، فقد شارك الأول فى 3 مباريات فيما شارك الثانى فى مباراة واحدة، موضحاً أنهما أصحاب إمكانيات جيدة للغاية.

ويُحسب لـ"طارق سليمان" النجاح في مهمته مع الأهلي خلال السنوات الماضية بعدما نجح في تجهيز أكثر من حارس قادر على الدفاع عن عرين المارد الأحمر، ووصل بمستوى شريف إكرامي لهذا الحد الذى جعله حارس مصر الأول حالياً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة