مايكروسوفت تنصح مستخدمى ويندوز 10 بالتحديث المستمر لأنظمتهم

الجمعة، 07 يوليو 2017 04:01 ص
مايكروسوفت تنصح مستخدمى ويندوز 10 بالتحديث المستمر لأنظمتهم ويندوز 10
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نصحت شركة مايكروسوفت مستخدمى نظام تشغيل ويندوز 10 التابع لها حول العالم بضرورة تحديث أجهزتهم من وقت لآخر بالإصدارات الجديدة، والاهتمام بالتحديثات الكبيرة التى تطلقها الشركة وتعلن عنها رسميا وخاصة التى تحمل اسم Anniversary Update أو Creators Update، وهذا لحماية الأجهزة التى تعمل بنظام تشغيل ويندوز من الإصابة بالفيروسات أو التأثر بالهجمات الإلكترونية.

أهمية تحديث ويندوز 10

وفقا لما جاء على موقع "تك رادار" الأمريكى، فقالت الشركة إنه على مستخدمى ويندوز 10 تحديث النظام بمجرد طرح التحديثات الرسمية من الشركة، وهذا من أجل حماية أنفسهم من الثغرات والمشكلات الأمنية والبرمجيات الضارة، والتى تستغل فى أغلب الأحيان الثغرات ونقاط الضعف الموجودة بالأنظمة، فعند تحديث ويندوز يتم سد تلك الثغرات ومعالجتها بشكل لا يسمح للهاكرز باستغلالها.

ويندوز 10
ويندوز 10

 

إصدارات ويندوز 10 القديمة

من الجدير بالذكر أن مستخدمى ويندوز 10 الذين لا يقومون بالتحديث المستمر من فترة لأخرى معرضون للخطر، وهذا لأن شركة مايكروسوفت توقفت عن دعم أول إصدار من نظام ويندوز 10 منذ نهاية مايو الماضي، وأصبح غير آمن.

نسخة ويندوز 10
نسخة ويندوز 10

 

طريقة تحديث ويندوز 10

يمكنك معرفة نوع إصدار ويندوز الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الضغط على شريط البحث أسفل الشاشة وكتابة winver، وللتحديث عليك زيارة موقع شركة مايكروسوفت من هنا وستكون قادرا على تحميل أحدث إصدار لنظام تشغيل ويندوز 10.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة