صحافة أوروبا: كونتى يُهدد بالرحيل عن تشيلسى.. وصول لوكاكو يُعجل برحيل رونى عن مان يونايتد.. ريال مدريد سعيد لفشل صفقة موراتا.. رئيس برشلونة لا يستبعد قدوم فيراتى.. ويوفنتوس يخوض السباق على ضم "مبابى"

الجمعة، 07 يوليو 2017 11:40 ص
صحافة أوروبا: كونتى يُهدد بالرحيل عن تشيلسى.. وصول لوكاكو يُعجل برحيل رونى عن مان يونايتد.. ريال مدريد سعيد لفشل صفقة موراتا.. رئيس برشلونة لا يستبعد قدوم فيراتى.. ويوفنتوس يخوض السباق على ضم "مبابى" أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 7 يوليو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة العالمية فى كرة القدم، اليوم الجمعة، وأبرزها أن كونتى مدرب تشيلسى يُهدد بالرحيل بعد فشل صفقة انتقال لوكاكو لاعب إيفرتون الذى انضم للغريم مانشستر يونايتد، وصول لوكاكو إلى ملعب أولد ترافورد يُعجل برحيل واين رونى إلى إيفرتون، وريال مدريد سعيد لفشل صفقة انتقال مهاجمه موراتا إلى مانشستر يونايتد، ورئيس برشلونة لا يستبعد قدوم فيراتى، رغم رفض سان جيرمان التفاوض على ضم اللاعب، ويوفنتوس يخوض السباق على ضم مبابى.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- السير اليكس فيرجسون يدعم جون تيرى قائد تشيلسى السابق والمنتقل حديثًا لفريق أستون فيلا الذى ينافس فى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "شامبيونشيب"، حيث قال مدرب مانشستر يونايتد السابق، "كنت سأتعاقد مع جون تيرى مجانًا لو كنت مازلت مدربًا للمان يونايتد".

صحيفة ديلى ستار
صحيفة ديلى ستار

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- تلقى نادى ليفربول الإنجليزى ضربة موجعة من فريق لايبزيج الذى يرفض بيع لاعبه نابى كيتا هدف الريدز فى سوق الانتقالات.

- نادى تشيلسى الإنجليزى لا يستبعد الدخول فى صفقة تبادلية مع ريال مدريد يتم بموجبها انتقال لاعبه إيدين هازارد إلى الفريق الملكى وجيمس رودريجيز لاعب الأخير إلى البلوز.

- تشيلسى يقترب من إغلاق صفقة التعاقد مع مهاجم سوانسى سيتى الإنجليزى، فرناندو لورينتى.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- تحوم الشكوك حول استمرار أنطونيو كونتى فى تدريب تشيلسى بعد فشل الأخير فى التعاقدات الصيفية حتى الآن.

- قدوم المهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو إلى مانشستر يونايتد قادمًا من إيفرتون فى صفقة مقابل 75 مليون إسترلينى قد تعجل بخروج القائد واين رونى من ملعب "أولد ترافورد".

صحيفة ديلى إكسبريس
صحيفة ديلى إكسبريس

 

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- من المتوقع أن يبدأ لاعب الوسط الجزائرى رياض محرز فترة الإعداد للموسم الجديد مع فريقه ليستر سيتى الإنجليزى خاصة أن نادى أرسنال المهتم بضم اللاعب غير مستعد لدفع 50 مليون إسترلينى لإتمام الصفقة.

صحيفة تيليجراف
صحيفة تيليجراف

 

صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية

- نادى مارسيليا الفرنسى يعتقد أنه الأقرب لحسم صفقة التعاقد مع أوليفييه جيرو مهاجم أرسنال مقابل 24.7 مليون إسترلينى.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الإسبانية

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- ماذا يحدث بحق الجحيم.. موراتا؟.. استبعاد صفقة انتقال مهاجم ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى تقريبًا بعد وصول روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون الإنجليزى إلى ملعب "أولد ترافورد".

- مفاوضات صفقة موراتا أنعشت المشاجرات القديمة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد.. حيث يصر الفريق الملكى على أنه لم يخفض جنيه واحد فى سعر صفقة المهاجم الإسبانى "90 مليون يورو".. وتشيلسى لا يزال يترقب وضع اللاعب وقد يطلب التعاقد معه.

غلاف اس الاسبانية
غلاف اس الاسبانية

 

صحيفة "أس" الإسبانية

- طلب من باريس سان جيرمان لـ"مبابى".. ناصر الخليفى رئيس النادى الباريسى مستعد لمُعادلة أى عرض يقدمه ريال مدريد أو أرسنال للتعاقد مع مهاجم فريق موناكو الفرنسى.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- لقاء خاص مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة، حيث يقول "برشلونة موضع حسد العالم أجمع"، مضيفًا: "نريد التوقيع مع ماركو فيراتى واللاعب يريد القدوم ولكن سان جيرمان يقول لنا أنه ليس للبيع".

- الرئيس بارتوميو يعلق على قضية الفساد المتورط بها مع الرئس السابق للبارسا ساندرو روسيل "لا يوجد أى تسجيل هاتفى بينى وبين روسيل قد يديننى لذلك أنا هادئ".

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

 

- ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة يقول "ميسي قال لى أريد البقاء فى النادى".

- أضاف رئيس برشلونة "لن أستقيل".

- بارتوميو يعترف بأن رغبة ماركو فيراتى لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى هى اللعب فى برشلونة ولكن فريقه يرفض التفاوض.

- برشلونة رفض عرضًا من مانشستر سيتى الإنجليزى لضم لاعبه سيرجى روبيرتو مقابل 35 مليون يورو.. و45 مليون يورو لبيع مهاجمه أندريه جوميز.

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الايطالية

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- انفجار الإنتر.. وصول بورخا فاليرو لاعب وسط فيورنتينا إلى الفريق الإيطالى وحصول ناديه على 6 ملايين يورو ثمن الصفقة.

- أخيرًا جيجيو.. اجتماع حاسم بين الحارس الإيطالى الشاب وناديه ميلان ومينو رايولا وكيل أعماله وكذلك عائلة اللاعب للتفاوض على تجديد عقد دوناروما حتى 2021 وشرط جزائى يتراوح بين 75-80 مليون يورو.

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الايطالية

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- جانلويجى دوناروما حارس فريق ميلان وقع بالفعل على تجديد عقده مع الروسونيرى.. ولديه شرط جزائى فى عقده الجديد بقيمة 75 مليون يورو.

- أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى يطلب إتمام صفقة التعاقد مع بيرنارديسكى لاعب فيورنتينا فى غضون أسبوعين.

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الايطالية

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- مبابى.. هناك حتى يوفنتوس.. السيدة العجوز يخوض السباق على ضم مهاجم موناكو الفرنسى الشاب الذى يتنافس على ضمه عمالقة أوروبا ريال مدريد وباريس سان جيرمان وأرسنال الإنجليزى.

- أندريا بيلوتى مهاجم تورينو سيبقى بشكل كبير مع فريقه فى الموسم المقبل.. ولكن يبقى تشيلسى الإنجليزى التهديد الأخير فى ظل محاولاته التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة