"دباغة الجلود" تطالب بتوفير المرافق بمدابغ الروبيكى

الجمعة، 07 يوليو 2017 11:00 م
"دباغة الجلود" تطالب بتوفير المرافق بمدابغ الروبيكى محمد حربى رئيس غرفة دباغة الجلود باتحاد الصناعات
كتبت - دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت غرفة دباغة الجلود باتحاد الصناعات، المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، بتوفير المرافق من "كهرباء، غاز طبيعى، مياه، صرف صحى"، داخل المدابغ البديلة بمدينة الروبيكى.

 

ومن جانبه أكد محمد حربى، رئيس غرفة دباغة الجلود باتحاد الصناعات، أن المدابغ القديمة بمنطقة مجرى العيون متوفر بها كافة المرافق على رأسها المياه والكهرباء، موضحا أن الحكومة تطالب اصحاب المدابغ بمنطقة مجرى العيون، والذين سيتم نقلهم إلى مدابغ بديلة بمدينة الروبيكى، بمبالغ كبيرة تصل إلى 400 الف جنيه، مقابل توفير المرافق بالمدابغ الجديدة.

 

وأشار حربى فى تصريحات له، إلى أن الغرفة تطالب بنقل المرافق المسجلة باسم اصحاب مدابغ منطقة مجرى العيون، الى مدابغهم الجديدة بمدينة الروبيكى، دون تحميلهم أعباء إضافية، وذلك حتى يتمكنوا من تشغيل المدابغ والعمل بها فى اقرب وقت ممكن.

 

وكانت الدفعة الأولى من أصحاب المدابغ، والمكونة من 10 من مالكى المدابغ بمنطقة سور مجرى العيون، وقعوا، امس الخميس، العقود الخاصة بتسليمهم مدابغ بديلة بمدينة الروبيكى، على أن يتسلموا المدابغ بدء من يوم الاحد المقبل.

 

الجدير بالذكر أن نماذج العقود الخاصة بمدابغ مدينة الروبيكى، لاقت اعتراضات من جانب الجمعية العمومية لغرفة دباغة الجلود، على عدد من البنود الخاصة بها، حيث تم الاتفاق على مراجعة القانون من جانب المستشار القانونى لاتحاد الصناعات، وذلك حتى تم التوصل لصيغة توافقية للعقود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة