تقارير: أستون فيلا واثق من التعاقد مع المحمدى

الجمعة، 07 يوليو 2017 05:16 م
تقارير: أستون فيلا واثق من التعاقد مع المحمدى أحمد المحمدي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، ونادى هال سيتى الإنجليزى، من الانضمام لصفوف أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة "هال ديلى ميل" الانجليزية، أن هناك حالة من الثقة تسيطر على إدارة أستون فيلا بشأن التعاقد مع أحمد المحمدى هذا الصيف.

وأبدت جماهير نادى أستون فيلا الإنجليزى، ترحيبها الشديد بالتعاقد مع أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى ونادى هال سيتى الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "برمنجهام ميل" الإنجليزية، إن جماهير أستون فيلا، ترى أن أحمد المحمدى سيشكل إضافة قوية للفريق الطامح للعودة إلى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، لما يمتلكه من خبرات واسعة.

وأضافت الصحيفة، أن جماهير أستون فيلا ترى أن ستيف بروس المدير الفنى لنادى أستون فيلا، سيكون أكثر الناس سعادة بالتعاقد مع أحمد المحمدى، بعد ضم جون تيرى مدافع تشيلسى السابق، لما يمتلكه الثنائى من خبرات واسعة فى الملاعب الإنجليزية.

وأبدى ستيف بروس المدير الفنى لنادى أستون فيلا الذى يلعب فى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب"، اهتمامه الشديد بضم أحمد المحمدى، الذى سبق وأن تولى تدريبه فى ناديى سندرلاند وهال سيتى، لتدعيم الجبهة اليمنى لفريق "الفيلانز".

وكان هال سيتى قد هبط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بعدما احتل المركز الـ18 فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة