بالصور.. تريزيجيه يظهر فى تدريبات قاسم باشا التركى

الجمعة، 07 يوليو 2017 11:09 ص
بالصور.. تريزيجيه يظهر فى تدريبات قاسم باشا التركى محمود تريزيجيه في تدريبات قاسم باشا التركي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك محمود تريزيجيه، لاعب وسط منتخب مصر، فى تدريبات فريق قاسم باشا التركى، للمرة الثانية منذ انضمامه لصفوف الفريق على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادماً من أندرلخت البلجيكى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخاض فريق قاسم باشا مرانه الصباحى اليوم، الجمعة، قبل أن يعاود التدريبات مجدداً مساء اليوم، ضمن فترة الإعداد التى يخوضها الفريق حالياً بمشاركة محمود تريزيجيه.

لاعبو قاسم باشا في التدريبات اليوم
لاعبو قاسم باشا في التدريبات اليوم

وكشف محمود تريزيجيه، لاعب وسط منتخب مصر، والمنضم حديثاً لصفوف قاسم باشا التركى، عن الأسباب التى دعته لعدم العودة إلى صفوف النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال محمود تريزيجيه، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" من تركيا، "الأهلى بيتى، لكن طموحاتى مواصلة مشوار الاحتراف فى أوروبا، حتى لا يتحدث أحد بأننى فشلت فى خوض تجربة الاحتراف".

جانب من تدريبات قاسم باشا اليوم
جانب من تدريبات قاسم باشا اليوم

وأضاف، "نعم كانت هناك محاولات للعودة إلى الأهلى، لكننى فى الوقت الحالى أرغب فى استكمال المشوار والتحدى بأوروبا، خاصة أن مجلس إدارة الأهلى نجح فى تدعيم الفريق بمنتهى القوة، وأصبح هناك العديد من اللاعبين المتميزين فى مركزى وفى باقى المراكز الأخرى".

واصل محمود تريزيجيه، تصريحاته قائلاً، "سأبذل قصارى جهدى لمواصلة التألق لكن هذه المرة مع قاسم باشا، بعد المستوى المميز الذى ظهرت عليه مع موسكرون البلجيكى فى الموسم المنقضى بشهادة الجميع".

محمود تريزيجيه في تدريبات قاسم باشا اليوم
محمود تريزيجيه في تدريبات قاسم باشا اليوم

وأكد لاعب منتخب مصر تلقيه العديد من العروض من مختلف الأندية الأوروبية طوال الفترة الماضية، لاسيما من ألمانيا، موضحاً أن انضمامه لصفوف قاسم باشا جاء بعد توافق رغبة النادى التركى مع رغبة مسئولى أندرلخت البلجيكى بانضمامه لصفوف الفريق على سبيل الإعارة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة