هاشتاج"خليجى وأفتخر بمصر" يرد على بذاءات قطر.. راشد الطعان: انكسار مخطط الإخوان على ضفاف النيل.. الجهينى: قدوتنا ولن ننسى من تعلمنا بأيديهم.. وآخر: صمام الأمان وبسمة العرب.. والمصريون : شكرًا للأشقاء فى الخليج

الخميس، 06 يوليو 2017 10:36 م
هاشتاج"خليجى وأفتخر بمصر" يرد على بذاءات قطر.. راشد الطعان: انكسار مخطط الإخوان على ضفاف النيل.. الجهينى: قدوتنا ولن ننسى من تعلمنا بأيديهم.. وآخر: صمام الأمان وبسمة العرب.. والمصريون : شكرًا للأشقاء فى الخليج أعلام مصر والخليج
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مظاهرة حب أطلقها الأشقاء فى الخليج لدعم الموقف المصرى، وحالة الترابط العربية الوثيقة خلال الأزمة الأخيرة عبر هاشتاج "خليجي وأفتخر بمصر" انهالت رسائل الحب من أبناء الخليج إلى الشعب المصرى، عبرهاشتاج "خليجى وأفتخر بمصر"، ردا على بذاءات قطر الساعية  لزرع الفتنة وشق الصف بين شعب الخليج ومصر.

إبراهيم بهزارد
إبراهيم بهزارد

الهاشتاج، جاء ليرد بعنف على هاشتاج أطلقته كتائب تميم الإلكترونية وجماعة الإخوان الإرهابية بعنوان "خليجي أرفض تدخل مصر"، وأعاد المغردون والشعب الخليجي والمصري عبره ذكريات الأخوة والصداقة والمصاهرة، وكيف كانت البلاد العربية دائما يد واحدة وذات شراكة وتواصل دائمين.

وعلق المغرد إبراهيم بهزاد عبر الهاشتاج،  قائلاً: " رداً على هاشتاق الإخونجية و مرتزقة قطر، خليجي أرفض تدخل مصر نقول وبكل محبة خليجي افتخر بمصر"، وكتب راشد سعد الطعان: " لايمكن أن يجحد دور مصر القومي إلا إخونجي أو حزين علي انكسار مخطط الأخوان على ضفاف النيل أو حديثى المواليد يجهلون التاريخ، خليجي وأفتخر بمصر"، وقال أبو سيف: " خليجي وأفتخر بمصر العروبة والأصالة والشعب الطيب المكافح عدو مصر هو عدونا وتحيا مصر وتحيا الأمة الاسلامية مصر والسعودية يد واحدة".

 

وتغزل العديد من رواد موقع تويتر من دول الخليج المختلفة فى مصر وسلطوا الدور على مجهودها فى تعليم جيل كامل، قال أحد المغردين: " نفتخر بمصر وأهل مصر وهم قدوتنا ولن ننسى من تعلمنا وكبرنا من بين أيديهم لكم أجمل التحية يا مدرسين الجيل الطيب"، وأضاف خالد: " وأنا أيضا خليجى وأفتخر بمصر..ما للعرب غنى عنها صمام الأمان هى وبسمة العرب هى وأرض الكنانة هى وأم الدنيا هى".

لن ننسى من تعلمنا على أيديدهم
لن ننسى من تعلمنا على أيديدهم

وكتب مصطفى الجهينى : " ومن ذا الذى لا يفخر بمصر الاسلام والعروبة؟؟..إلا الاخوان وأذرعهم الارهابية ومن معهم من اعداء العروبة والإسلام"،  كما شارك صالح الهاشمى من الإمارات عبر الهاشتاج من خلال كلمات للشيخ زايد بن سلطان أل نهيان رحمه الله عن مصر ، عندما قال : "نهضة مصر نهضة للعرب كلهم ، وأوصيت أبنائى بأن يكونوا دائما إلى جانب مصر، وهذه هى وصيتى أكررها لهم أمامكم ، فهذا هو الطريق لتحقيق العزة للعرب كلهم"، وأضاف تامر : "عندما تزور مصر تشاهد الاشجار المعمرة والمآذن القديمه التاريخيه والبساطة في التعامل وخفة الدم وحب الضيف واحترامه".

مصر العروبة والأصالة
مصر العروبة والأصالة
لايمكن أن  يجحد دور مصر إلا أخونجى
لايمكن أن يجحد دور مصر إلا أخونجى
تداو ل مقولات للشيخ زايد عن مصر
تداو ل مقولات للشيخ زايد عن مصر

ورد العديد من المدونين المصرين بكلمات من المحبة، على تلك الإشادات الخليجية الرائعة فى حب مصر، فقالت رحاب: "الإمارات هى وطننا الثانى بلاد الخير والأمان حماها الله من كل سوء وبارك الله فيها وفي قيادتها وشعبها"،  وغرد عمر الليثى : "شكرًا لكل الأشقاء فى الخليج على المشاعر النبيلة ما عدا الدويلة الداعمة للإرهاب".

الأمارات هى وطنا الثانى
الإمارات هى وطننا الثانى
صالح الهاشمى
صالح الهاشمى
لايمكن أن  يجحد دور مصر إلا أخونجى
لايمكن أن يجحد دور مصر إلا إخونجى
لن ننسى من تعلمنا على أيديدهم
لن ننسى من تعلمنا على أيديدهم
من لا يفخر بمصر لا يفخر بالعروبة
من لا يفخر بمصر لا يفخر بالعروبة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة