بالفيديو..مدير جمعية من أجل مصر: نظمنا أضخم حفل زفاف جماعى.. وسوهاج نقطة البداية

الخميس، 06 يوليو 2017 05:30 ص
بالفيديو..مدير جمعية من أجل مصر: نظمنا أضخم حفل زفاف جماعى.. وسوهاج نقطة البداية محمد البنا المدير التنفيذى لجمعية من أجل مصر
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد البنا، المدير التنفيذى لجمعية من أجل مصر، إن الجمعية نظمت اليوم أضخم حفل زفاف جماع شارك فيه 100 عريس وعروس، بحضور الدكتور أسامة الأزهرى المستشار الدينى لرئيس الجمهورية، والداعية الإسلامى الحبيب على الجفرى والإعلامى طارق علام، واللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، وبرعاية الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج.

 

وأضاف "البنا"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن هذا الحفل هو نقطة الانطلاق ولن يكون الأخير وسوف ينظم بكافة محافظات مصر، بالتعاون مع رجال الأعمال والجهات الأخرى، من أجل رد الجميل لشعب مصر ومساعدة كافة الفئات التى تحتاج إلى مساعدة من أجل إدخال الفرحة والسرور عليهم.

 

وأكد البنا، أننى أقدم الشكر لكافة القيادات الأمنية التى شاركت وساهمت فى إنجاح هذا الحفل من بدايته حتى نهايته، وأخص بالشكر اللواء أشرف أبوالمكارم مدير إدارة الأمن الوطنى بسوهاج، واللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، والعميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية.

 

وأشاد المدير التنفيذى لجمعية من أجل مصر، بدور الجمعية فى المشاركة المجتمعية من خلال الأنشطة المختلفة التى تقوم بها ويلمسها المواطن السوهاجى، بدءًا من تنظيم معرض لمستلزمات الدراسة، مرورًا بالمساهمة فى مواجهة أزمة السيول فى الشتاء الماضى، وتنظيم احتفالية لتكريم 200 من أمهات الشهداء فى عيد الأم، ومؤتمر عن الوعى الوطنى حضره أكثر من 2000 شاب من مختلف محافظات الصعيد، متابعًا: "سيتم تعميم هذه الأفراح الجماعية على مستوى الجمهورية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال أبو علي

كفايه

المهم انهم يلتزموا بعدم إنجاب أكثر من طفلين. ..لأن مشكلة الإنجاب المتكرر وأكثر الناس انجابا هم أهل سوهاج خصوصا البسطاء

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

هو مفيش فقراء إلا في مصر؟

شعب يريد كل شئ مجانا، تعليم صحة وزفاف كمان، لا هجب أن هذا حالنا!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة