بالفيديو..محافظ سوهاج: الحكومة تشارك فى الأنشطة والخدمات بما يتفق مع سياسة الدولة

الخميس، 06 يوليو 2017 04:57 ص
بالفيديو..محافظ سوهاج: الحكومة تشارك فى الأنشطة والخدمات بما يتفق مع سياسة الدولة الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج،  فعاليات حفل الزفاف الجماعى  لـ 100 عريس وعروس من أبناء محافظة سوهاج والذى أقيم بمجمع حمامات السباحة بإستاد سوهاج الرياضى والذى نظمته جمعية من أجل مصر بالاشتراك مع المحافظة والتضامن الاجتماعى.

وقام المحافظ بتسليم جهاز العرائس المكون من غرفة نوم ومطبخ وعدد من الأجهزة الكهربائية لكل عريس وعروس مقدمة من جمعية من أجل مصر بالتعاون مع عدد من رجال الأعمال، كما قام أحد رجال الأعمال أيضا بتقديم مبلغ 1000 جنيه لكل عروس باجمالى مبلغ 100 ألف جنيه.

وأعرب المحافظ عن شكره لجمعية من أجل مصر والهيئات المشاركة فى حفل الزفاف الجماعى، مشيرا إلى أن المحافظة لا تألوا جهد فى سبيل دعم أسر وأبناء المحافظة، لافتا إلى أهمية دور المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية فى مشاركة الحكومة فى الأنشطة والخدمات التي تقدم للمواطنين بما يتفق مع سياسة الدولة فى تحقيق التنمية الشاملة على كافة المستويات.

وعلى جانبا أخر قام المحافظ واللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بمصافحة كل عريس وعروس من الموجودين بحفل الزفاف الجماعى.

وأوضح مدير أمن سوهاج أن ما حدث اليوم هو واحدة من أورع أشكال التكافل المسلم بجوار القبطى فى حفل زفاف جماعى واحد صورة من أهم صور الحب والتأخئ الكل هنا تكاتف المجتمع المدنى رجال الأعمال المحافظة الأمن الكل هدفه الوحيد هو إنجاح هذا الحفل والتأكيد على الفرحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة