محافظ الفيوم يفتتح المؤتمر الإقليمى الدولى لنقابة أطباء الأسنان

الأربعاء، 05 يوليو 2017 01:26 م
محافظ الفيوم يفتتح المؤتمر الإقليمى الدولى لنقابة أطباء الأسنان الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم صباح اليوم المؤتمر الإقليمى الدولى لنقابة أطباء أسنان الفيوم بمؤتمر شمال صعيد مصر 2017،بقاعة المؤتمرات بفندق هلنان أوبرج الفيوم على ضفاف بحيرة قارون.

شارك في فعاليات الجلسة الافتتتاحية للمؤتمر الدكتور ياسر الجندي نقيب أطباء أسنان مصر والدكتور أيمن عبد المتجلي نقيب أطباء أسنان الفيوم ورئيس المؤتمر والدكتورة آمال هاشم وكيل وزارة الصحة بالفيوم والدكتور خالد أبو الفضل نائب رئيس جامعة النهضة ببني سويف والدكتور وسيم السيسي أستاذ المسالك وعالم المصريات وحشد من أطباء الأسنان من شتى محافظات مصر.

وأعرب محافظ الفيوم ، فى بيان له اليوم ،عن بالغ سعادته بالمشاركة في مثل هذه المؤتمر التي تكشف كل ما هو جديد بمختلف فروع الطب ، مما يعود بالفائدة على المواطنين من خلال الحملات التوعوية التي يقوم بها الأطباء المشاركين في ورش وفعاليات المؤتمر ، مؤكداً على أهمية رفع كفاءة مستوى المهارات الطبية لوتحسين الأخلاقيات في التعامل مع المرضي.

وأشار محافظ الفيوم  إلى أنه بالتنسيق مع  وزارة الإسكان تم تخصيص 5 أفدنة لإقامة نادي اتحاد المهن الطبية بالفيوم ، لافتاً إلى أن محافظة الفيوم تتمتع بالعديد من المقومات السياحية والأثرية والأماكن الخلابة مثل بحيرة قارون ووادي الحيان ووادي الريان وقرية تونس ، متمنياً للمشاركين في المؤتمر قضاء وقت ممتع بالمحافظة.

من جهته ، أكد نقيب أطباء أسنان مصر أن طب الأسنان يشهد طفرة كبيرة في الآونة الأخيرة من خلال توفير البرامج العلمية التي تساهم في رفع مستوى أطباء الأسنان ، مشيراً إلى أن المؤتمر يتضمن 7 ورش و22 محاضرة لأساتذة بمختلف تخصصات طب الأسنان الدقيقة وتجميل الوجه والفكين.

وعلى هامش المؤتمر ، تم افتتاح معرض للمستلزمات الخاصة بطب وتجميل الأسنان ، كما تبادل محافظ الفيوم ونقيب أطباء أسنان مصر الدروع التذكارية. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة