بالفيديو.. سكرتير عام محافظة مطروح يكشف تفاصيل حادث الأتوبيس

الأربعاء، 05 يوليو 2017 01:56 م
بالفيديو.. سكرتير عام محافظة مطروح يكشف تفاصيل حادث الأتوبيس السيد الإمام سكرتير عام محافظة مطروح
مطروح _ حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف السيد الإمام سكرتير عام محافظة مطروح، تفاصيل حادث انقلاب أتوبيس تابع لشركة غرب الدلتا، بالكيلو 50 على طريق مطروح الإسكندرية، صباح اليوم، وأسفر عن مصرع 2 وإصابة 44 آخرين، وتحرك أجهزة المحافظة المختلفة بشكل سريع للتعامل مع أثار الحادث.

وقال سكرتير عام محافظة مطروح في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن الأتوبيس تحرك الساعة  9,5 مساء أمس، وعند وصوله منطقة حنيش بالكيلو 50 على طريق مطروح- الإسكندرية، انفلت إطارى "الدوبل" اليمين من الأتوبيس، ونتج عن ذلك انقلابه، ووفاة طفل "4 سنوات" وشاب "14 سنة" وإصابة 44 من الركاب، تم نقل 3 من بينهم إلى مستشفى رأس الحكمة، وخروجهم بعد تحسنهم، ونقل 41 إلى مستشفى مطروح العام.   

وأضاف سكرتير عام محافظة مطروح، أن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، تابع الحادث وتعامل الأجهزة معه لحظة بلحظة، وقرر صرف مبلغ 10 آلاف جنيه، مساعدة عاجلة من المحافظة، لكل أسرة من أسرتي المتوفيين في الحادث. 

وقدم الشكر لمديرية أمن مطروح والحماية المدنية ومجلس المدينة، على سرعة انتقالهم لموقع الحادث فور وقوعه، وللأطباء والإسعاف على سرعتهم في التعامل مع ضحايا الحادث،  مؤكداً أنه تم فتح  الطريق أمام حركة السيارات وعادت حركة المرور لطبيعتها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة