الأهلي يبحث عن مهاجم أفريقى بعد إقتراب رحيل "معلول"

الأربعاء، 05 يوليو 2017 07:10 ص
الأهلي يبحث عن مهاجم أفريقى بعد إقتراب رحيل "معلول" فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد مسئولو الأهلى رحلة البحث عن مهاجم أفريقى مميز لتدعيم خط الهجوم فى الموسم الجديد بعد اقتراب رحيل التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق لأحد الأندية التى طلبت ضمه وفى مقدمتها جوينجامب الفرنسى والنصر السعودي.

ووفقاً لمصدر داخل الجهاز الفنى للأهلى فأن إدارة ناديه بدأت فى سرية تامة رحلة البحث عن مهاجم افريقى أخر على الرغم من التعاقد مع المهاجم المغربى وليد أزارو من صفوف الدفاع الجديدى المغربى لمدة  4 سنوات بداية من الموسم المقبل.

ويأتى تفكير الجهاز الفنى للأهلى فى التعاقد مع مهاجم جديد لاقتراب رحيل عمرو جمال لأحد الأندية التى طلبت ضمه وأبرزها بيدفيست الجنوب أفريقي فضلاً عن تأخر عودة مروان محسن من الإصابة ،وعدم اقتناع البدرى بإمكانيات عماد متعب وبالتالى سيتبقى النيجيرى جونيور أجاى وأزارو وبالتالى أصبح التعاقد مع مهاجم جديد أمر ضرورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الورد مها دبل عبيره يفضل فيه

يعني قعت صالح جمعه طول الدوري وهلكت عبد الله السعيد مع ان صالح كموهبه لاخلاف عليها افضل من السعيد ونزل كسفك ودلوقتي متعب حتي من راضي تديله فرصه اذكرك ان حسام حسن لم يتالق الافي بوكينافاسو 98 يعني في سن 33 وغالي واحمد فتحي الكل طالبهم بالاعتزال ارحم ام المواهب ميلا هواللي عمل اسم للكاميرون في كاس العالم وهو في سن الاربعين اصرار متعب علي عدم الاعتزال يعني انه لديه طاقه هو بس اللي حاسس بيها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة