أخبار مانشستر يونايتد اليوم : رونى إلى ايفرتون والإدارة تتحمل نصف الراتب

الأربعاء، 05 يوليو 2017 02:02 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم : رونى إلى ايفرتون والإدارة تتحمل نصف الراتب واين رونى قائد مانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى مانشستر يونايتد الانجليزى، من الاستغناء عن خدمات هدافه التاريخى واين رونى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

قائد مانشستر يونايتد على أعتاب ايفرتون
 

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن نادى مانشستر يونايتد يخطط لإعارة واين رونى إلى ناديه السابق بعد 13 عاماً قضاها داخل قلعة "الاولترافورد"، لاسيما وان ايفرتون لن يتمكن من دفع راتب واين رونى يصل إلى 250 ألف إسترلينى فى الأسبوع حال التعاقد معه نهائياً.

وأضافت الصحيفة، أن بول ستيرتفورد، وكيل أعمال قائد مانشستر يونايتد يجرى مفاوضات مكثفة مع مسئولى ايفرتون من أجل إقناعهم بالتعاقد مع رونى على سبيل الإعارة لاسيما وأن مانشستر يونايتد سيتكفل بدفع نصف راتبه على أن يتحمل ايفرتون النصف الآخر.

رونى قائد مانشستر يونايتد
رونى قائد مانشستر يونايتد

 

قائد مانشستر يونايتد الذى لم يشارك فى معظم مباريات الفريق الموسم المنقضى، دخل دائرة اهتمامات العديد من الاندية وأبرزها إيفرتون وستوك سيتى ووستهام يونايتد الانجليزية، علماً بأن عقد رونى مع ينتهى فى صيف 2018.

وسجل رونى 17 هدفا بقميص إيفرتون الذى نشأ فيه خلال 77 مباراة، قبل أن ينضم إلى صفوف مانشستر يونايتد عام 2004 فى صفقة بلغت قيمتها 25.6 مليون جنيه إسترليني.

 

انتر ميلان يرفض عرض مانشستر يونايتد لضم بيرسيتش
 

رفض نادى انتر ميلان الايطالى، العقد المقدم من نظيره مانشستر يونايتد من أجل الحصول على خدمات الكرواتى إيفان بيرسيتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت وسائل الاعلام الايطالية، أن مانشستر يونايتد قدم عرضاً قدره 45 مليون يورو من أجل ضم الجناح الكرواتي، وهو العرض الذى لم يرضى طموحات إدارة انتر ميلان التى ترغب فى الحصول على 55 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل اللاعب.

جناح انتر ميلان مطلوب في مانشستر يونايتد
جناح انتر ميلان مطلوب في مانشستر يونايتد

 

ونجح بيرسيتش فى تسجيل 11 هدفاً فى الموسم المنقضى مع انتر ميلان وصنع 12 هدفاً آخر، ليلفت أنظار البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد.

 

مانشستر يونايتد يقترب من ضم موراتا
 

واقترب مانشستر يونايتد من التعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الاسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا لصحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية فإن مانشستر يونايتد توصل لاتفاق مع ريال مدريد على ضم موراتا مقابل 60 مليون إسترلينى، بالرغم أن الفريق الملكى كان قد طلب 70 مليون إسترلينى.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أنه سيتم الإعلان عن إتمام صفقة موراتا خلال الأسبوع الجارى، وجاءت موافقة ريال مدريد على رحيل موراتا بعد اجتماع جرى بين مسئولى النادى الملكى، الاثنين الماضي، ووكيل أعمال ووالد المهاجم الإسبانى.

يذكر أن موراتا سجل 19 هدفًا فى الموسم الماضى خلال 42 مباراة شارك بديلًا فى معظمها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة