أخبار أرسنال اليوم.. إيفرتون يضم جيرو نهاية الأسبوع الجارى

الأربعاء، 05 يوليو 2017 10:19 م
أخبار أرسنال اليوم.. إيفرتون يضم جيرو نهاية الأسبوع الجارى جيرو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى ايفرتون الانجليزى، من التعاقد مع الفرنسى أوليفيه جيرو مهاجم نادى أرسنال، مقابل 20 مليون جنيه استرلينى خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

أرسنال وافق على انتقال جيرو لإيفرتون

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن كارلو جاكوموزي كشاف نادى إيفرتون قال للاذاعة الايطالية ليلة أمس الثلاثاء "نحن نتوقع انضمام جيرو مهاجم أرسنال مقابل 20 مليون جنيه استرليني، انها صفقة مثل التى عقدتها إدارة الفريق مقارنة مع دوفان زاباتا مهاجم نابولي الايطالى بمبلغ 22 مليون استرلينى".

جيرو
جيرو مهاجم ارسنال

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى  أن إدارة إيفرتون ترغب فى التعاقد مع مهاجم أرسنال ليحل محل البلجيكى روميلو لوكاكو الذى ارتبط بالرحيل إلى تشيلسى بطل الدوري الانجليزي الممتاز.

انضمام لاكازيت لأرسنال يعزز فرصة بقاء سانشيز بملعب الامارات

وعلى صعيد أخر ذكرت الصحيفة الانجليزية، ان نايجل وينتيربورن أسطورة أرسنال السابق، أكد أن انضمام ألكسندر لاكازيت مهاجم ليون الفرنسى لصفوف أرسنال، بعد أن أجرى الكشف الطبى أمس الثلاثاء، سيعزز بقاء التشيلى أليكسيس سانشيز فى صفوف الجانرز، نظرا لآن لاعب الوسط التشيلى أكد أنه على استعداد للبقاء فى ملعب الإمارات بشرطين، الأول هو رفع راتبه إلى 300 الف جنيه استرلينى، أو تعاقد إدارة المدفعجية مع لاعبين مميزين وتغيير خطة اللعب، من أجل تحسين مستوى الفريق والمنافسة على القاب البطولات مجددا.

لاعب وسط ارسنال
لاعب وسط ارسنال

بيليرين يطلب من أرسنال الموافقة على انتقاله إلى برشلونة

طالب هيكتور بيليرين مدافع نادى أرسنال الإنجليزى إدارة النادى اللندنى إنهاء مسيرته داخل إنجلترا والعودة إلى ناديه "الأم" برشلونة فى الموسم المقبل.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن بيليرين وجه رسالة صريحة إلى مسئولى النادى اللندنى أكد خلالها رغبته فى إنهاء مشواره بالدورى الإنجليزى والعودة إلى برشلونة من جديد واللعب فى الدورى الإسبانى.

كما أعرب مدافع أرسنال خلال رسالته إلى إدارة الجانرز عن شعوره بالإحباط فى البريميرليج بسبب عدة محاولات فاشلة للتتويج باللقب الغائب عن خزائن المدفعجية منذ موسم 2003/2004.

فى الوقت نفسه، يعد أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى هو الوحيد الذى يرفض فكرة رحيل بيليرين عن الجانرز وأعلن تمسكه باللاعب وهو ما قد يُبقى عليه داخل ملعب الإمارات ما دام أصر فينجر المدير الفنى على ذلك. 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة