مصر والسعودية والإمارات والبحرين: تلقينا الرد القطرى وسنرد فى الوقت المناسب

الأربعاء، 05 يوليو 2017 02:11 ص
مصر والسعودية والإمارات والبحرين: تلقينا الرد القطرى وسنرد فى الوقت المناسب زعماء مصر والسعودية والإمارات والبحرين
كتب محسن البديوى - وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت اليوم الأربعاء، كل من مصر والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة و مملكة البحرين، بيانًا مشتركًا بخصوص رد قطر فيما يلى نصه:

"تلقت الدول الداعية لمكافحة الإرهاب الممول من قطر، رد الدوحة عبر دولة الكويت قبل نهاية المهلة الإضافية والتى جاءت تلبية لطلب الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة وسيتم الرد عليه فى الوقت المناسب".










مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

د. هاشم فلالى

توترات فيها من الازعاج

ن بالمنطقة الكثير من تلك الاحداث التى فيها ايضا الكثير من تلك التوترات السياسية بل وفى كافة المجالات والميادين والتى تحتاج إلى الكثير من الاهتمامات الضرورية واللازمة التى تؤدى إلى معالجات ايحابية يمكن بان يكون لها دور فى انهاء كل ما قد ظهر ويظهر من توترات فيها من الازعاج الذى لم يعد هناك من يستطيع بان يتحمله أو حتى يتقلبه، ألأنه اصبح يتسبب فى المشكلات الخطيرة الهائلة والشديدة

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

من اتلف شيء فعليه اصلاحه .. ولا دلوقتي يا قرضاوي هتقول الاسلام مقلشي كدا

اهم رد .. لازم يكون طلب تعويضات ( ماديه ) عن كل ما تكبدته هذه الدول و شعوبها من لعب العيال بتاع ابن امه .. و اذا كان المال هو الوسيله الاساسيه التي استطاع من خلاله الامير الصغير اللعب في مصائر الشعوب .. فاليمنع عنه هذا المال ( و كله بالقانون )

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

نهاية خدمة الغز علقه ..الى مزبلة التاريخ كل فكر او فعل شاذ عن ناموس الكون

الشعوب العربيه من المحيط الى الخليج تنتظر غضب الحليم .. و سيأتي اليوم الذي يتعلم منه صغار الغرب ان اللعب بالنار لن يفلح و ان صديقهم الصغير لن ينجو بفعلته حتى و ان كان خادما" مطيعا" لتحقيق احلام ولاد العم ان تكون حدودهم من النيل للفرات.. المثل بقول ايه .. ايه حاجة الاعمى غير قفة عيون .. و نحن نقول .. ايه حاجة امريكا غير قاعده عسكريه فوق منابع البترول و مصادرة اموال تميم اللي عندهم بحجة تمويله للأرهاب >> ما هى دائما" نهاية خدمة الغز علقه .. ولا نسيتوا عملت ايه امريكا في بن لادن ( صنيعتها ) بعد ما مهد لها الطريق لحجة احتلال افغانستان و العراق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد زيادة

معاقبة المجرم لابد منها...

معاقبة حام قطر واجبة بالسجن والعقوبات المالية للدول والكيانت والأسر والأفراد ااذين أضيروا من دعم قطر للإرهاب....والعقوبات المالية بالذات تكون مستمرة لكل الدول ااتي أضيرت مثل ليبيا ومصر وسوريا والصومال وتونس...وغيرهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

يجب ان يكون الرد سريعا بدعم الشعب القطرى الشقيق فى نيل حريته واسقاط حكم موزه فى جمعة الغضب

من حقنا ان ندعم الشعب القطرى الشثيق لتحرير بلاده من المرتزقة الاتراك والايرانيين الذين يحموا النظام الانقلابى لال موزه الصهيونى الخائن وكما ساعدنا الشعب الكويتى من قبل فى تحرير بلاده من غوز صدام ان الاوان لنحرر قطر من الغزو الخارجى العثمانى والفارسى لتعود قطر الى الحضن العربى !!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الحل احتلال قطر وتقسم بين مصر والخليج

لابد من احتلال قطر وتقسم بين مصر والخليج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة