المرور: إغلاق جزئى لكوبرى أكتوبر لإصلاح فواصل معدنية اتجاه رمسيس لمدة شهر

الأربعاء، 05 يوليو 2017 02:58 م
المرور: إغلاق جزئى لكوبرى أكتوبر لإصلاح فواصل معدنية اتجاه رمسيس لمدة شهر إصلاح فواصل - صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء متولى مدير المرور، بالتنسيق مع شركة المقاولون العرب، أعمال تطوير وإصلاح فواصل كوبرى أكتوبر، أمام القادم من مدينة نصر وفى طريقه إلى ميدان رمسيس، ما يستلزم إغلاق الكوبرى جزئيا لمدة شهر كاملا، لحين انتهاء مدة الأعمال وسط انتشار الخدمات المرورية.

 

من جانبه، أكد مصدر أمنى بالإدارة العامة لمرور القاهرة أن تلك الأعمال ستبدأ كل أسبوع على مدار شهرا كاملا من الساعة 12 ليلا الخميس، وتنتهى الساعة 6 صباح الأحد، و ستبدأ الأعمال من غدا الخميس 6/7/2017 و تنتهى 4/8/2017 وسيتم إجراء غلق جزئى للطريق مع ترك حارة مرورية لحركة السيارات ووضع الحواجز الحديدية بالمكان لإرشاد المواطنين لتفادى منطقة الأعمال.

 

وأشار المصدر، أن تلك الأعمال ستكون نهارا وليلا لحين انتهاء المدة المحددة، وسيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة، ووضع العلامات الإرشادية خلال فترة الأعمال، وستضع الشركة المنفذة المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال "إضاءة – مخاريط – طواحين ضوئية – فواصل حركة – علامات إرشادية وتحذيرية"، وذلك لتحقيق السيولة المرورية.

 

وأوضح المصدر أنه سيتم تدعيم القوات بالمعدات اللازمة لإصلاح فواصل معدنية فى الاتجاه ما قبل الوصلة المعلقة على أن تكون الأعمال على مراحل ولا يتم الانتقال إلى المرحلة التالية إلا بعد انتهاء المرحلة السابقة تماما مع ترك حارة لعبور السيارات وعدم إعاقة حركة المرور.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Hamdy

عقبال كوبرى التونسي والاباجية

ياريت والله يا جماعة صوتنا يوصل للمسئولين ويبصوا بعين الاهتمام لفواصل كوبري التونسي و الاباجية عفشة عربياتنا مبقتش نافعة والله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة