نجوم الجولات الأخيرة بالدورى.. بامبو بالإسماعيلى.. جمعة وحمودى بالأهلي

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 05:30 ص
نجوم الجولات الأخيرة بالدورى.. بامبو بالإسماعيلى.. جمعة وحمودى بالأهلي كريم بامبو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجولات الختامية من عمر مسابقة الدورى بمثابة قبلة الحياة لعدد من اللاعبين الذين يتألقون فى تلك المواجهات، باعتبارها فرصة لإشراك اللاعبين البعيدين عن المشاركة منذ فترة طويلة.

أكثر من لاعب تألق فى الجولات الأخيرة بعد حصوله على فرصة المشاركة وكانت له بصمة مع فريقه في الوقت الذي شارك فيه بالفترة الأخيرة، بل وكان بعضهم سببا فى تغيير وجهة النظر الفنية لمدربيهم من رحيله أو استمراره.

ويعد كريم بامبو لاعب الإسماعيلى من أكثر اللاعبين تألقا في المباريات الأخيرة من عمر الدورى، حيث حظى بثقة أبو طالب العيسوى المدير الفنى للدراويش وشارك فى المباريات الأخيرة بشكل أساسى وتألق بشدة وأحرز هدفى الفوز فى مباراة بتروجت وهدفا فى مباراة الداخلية والمقاولون، رغم أنه كان على وشط الرحيل فى يناير الماضى بسبب عدم القناعة بقدراته الفنية.

كريم بامبو
كريم بامبو

 

 

 

كما عاد للتألق صالح جمعة صانع ألعاب الأهلى بعد فترة طويلة من التجميد على دكة الأهلى، وقدم اللاعب أداء طيبا فى مباراتى سموحة وإنبى وسجل 3 أهداف فيهما، رغم أنه كان مرشحا للرحيل عن القلعة الحمراء سواء بتوجيه الشكر له أو إعارته.

صالح جمعة
صالح جمعة

 

 

كما تألق أحمد حمودى لاعب الأهلي والوافد في يناير الماضى بعدما ابتعد لفترة عن المشاركة بسبب الإصابة وقدم أداء طيبا فى مباراة إنبى وكذلك فى الجزء الذى شارك به من مباراة زاناكو الزامبى بدورى الأبطال الأفريقى قبل أن يتعرض للإصابة.

حمودى
حمودى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة