غدا افتتاح معرض قومى يامصر بالقاهرة بحضور وزيرى الصناعة والاستثمار

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 06:00 م
غدا افتتاح معرض قومى يامصر بالقاهرة بحضور وزيرى الصناعة والاستثمار منتجات حرف يدوية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت انتصار صلاح مؤسس حملة قومى يا مصر أكبر تجمع لصناع الهاند ميد بالجمهورية، عن افتتاح المعرض الثالث للحملة حيث كان الأول بالحسين والثانى بالقاهرة، غدا الأربعاء، فى تمام الساعة الـ 11 صباحاً بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر .

منتجات بالمعرض السابق
منتجات بالمعرض السابق
وتابعت مؤسس حملة قومى يامصر، فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع "، اليوم الثلاثاء، أن المعرض سيتم افتتاحه ضمن معرض صنع فى مصر والذى من المقرر أن يحضر افتتاحه كل من وزير الصناعة والتجارة المهندس طارق قابيل، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى  .
ساعة خشبية
ساعة خشبية
وأضافت "صلاح" مؤسس حملة قومى يا مصر، أن عدد العارضين المشاركين معها تحت شعار حملة قومى يامصر، وصل إلى 30 عارضاً، فى حين أن هناك العديد من العارضين الذين رغبوا فى المشاركة بالمعرض ولكن لم تسمح الظروف بذلك حيث تم حجز المكان منذ فترة، مشيرة إلى أن هذا المعرض هو المعرض الثالث للحملة والأول لها بعد أن تحولت لجميعة تحمل اسم حرف أهل مصر، للمنتجات اليدوية، والتى تشمل العديد من الحرف اليدوية مثل حرفة الـبامبو، والكليم، والرسم عالحرير، ووضع المراكب داخل الزجاجات، ونحت الخشب  .
انتصار صلاح
انتصار صلاح









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس

بلا من المعارض نصنع بدل ما نستورد ما يمكن تصنيعه بمصر بسهوله

عند ترخيص سيارتى تم الاجبار على شراء قمع وجاكيت صنعوا فى الصين بمبلغ ١٠٠ جنيه لا مانع ولكن لماذا لا يتم التصنيع بمصر لتشغيل مصنع وعمال مصريين ومن المستفيد مت التوزيع لمنتج صيني يسهل تصنيعه فى مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة