الإعارة تنهى أزمة انتقال أغلى لاعب بالقسم الثانى لوادى دجلة..اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 10:53 ص
الإعارة تنهى أزمة انتقال أغلى لاعب بالقسم الثانى لوادى دجلة..اعرف التفاصيل بلدية المحلة
الغربية ــ محمدغنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى مجلس إدارة نادي بلدية المحلة اجراءات بيع محمد حسن لاعب خط وسط الفريق إلي وادي دجلة، وذلك بعد تعثر المفاوضات بين مسئولي دجلة والبلدية بسبب الاختلاف علي المقابل المادي.


واتفق مسئولو دجلة والبلدية علي أن انتقال اللاعب لدجلة علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، على أن تكون الإعارة بنية البيع النهائى وذلك مقابل مليون جنيه مع حصول البلدية علي نسبة 30 % من قيمة بيع اللاعب لأى نادى داخل مصر أو خارجها، إلى جانب استقبال نادي وادي دجلة لمعسكر فريق بلدية المحلة لمدة أسبوع .


ومن المقرر أن يقوم مسئولو بلدية المحلة ووادى دجلة بتنظيم مؤتمر صحفى بنادى بلدية المحلة للاعلان عن تفاصيل بيع اللاعب إلي وادي دجلة نهاية الأسبوع الحالي .


كان نادي وادي دجلة قد أنهي اتفاقه نهاية شهر رمضان الماضي مع مسئولي بلدية المحلة من أجل انتقال محمد حسن لصفوف وادي دجلة قبل ان تتعثر المفاوضات بين مسئولي الناديين إلي أن اتفق الطرفان علي انتقال اللاعب لدجلة لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة .


يذكر أن محمد حسن لاعب بلدية المحلة يعتبر أغلي لاعب في دوري القسم الثاني حيث تبلغ قيمة عقده 700 الف جنيه في الموسم الحالي وتزيد خمسين الف جنيه في الموسم القادم .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة