ضبط صاحب مستودع بوتاجاز بدمياط لرفضه البيع للمواطنين ومخالفة الأسعار

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 03:00 ص
ضبط صاحب مستودع بوتاجاز بدمياط لرفضه البيع للمواطنين ومخالفة الأسعار مستودع بوتاجاز- أرشيفية
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مباحث التموين، برئاسة المقدم عماد معوض بدمياط  حملة على مستودعات الغاز وموزعى أسطوانات البوتاجاز، بمختلف أنحاء المحافظة لمراجعة أسعار البيع وأوزان الأسطوانات بعد التعبئة.

وتضمنت الحملة مراجعة أسعار البيع والموازين الموجودة بالمستودعات ومدى سلامتها ومراجعة عهدة المحطات من أسطوانات البوتاجاز ومراجعة أحواض اختبارات الأنابيب، للتأكد من مدى صلاحيتها وعدم التسريب، وكذلك متابعة منافذ بيع الأسطوانات للوقوف على سعر البيع للمستهلك ومراجعة دفتر 21 بترول والوقوف على الكميات الموردة والكميات المنصرفة والرصيد ومراجعة الفواتير والتأكد من كونها غير مجهولة المصدر.

وتمكنت الحملة من ضبط صاحب مستوع أسطوانات بوتاجاز بقرية الغنيمية التابعة لمركز فارسكور لقيامه بغلق المستودع والامتناع عن البيع للمواطنين، حيث تم التحفظ على 5 أنابيب وتحرير محضر بالواقعة، وعرض المتهم على النيابة العامة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات لامتناعه عن البيع وغلق المستودع.

كما تم تحرير محضر ضد موزع أنابيب بمدينة دمياط الجديدة لبيعه الأنابيب للمواطنين بأزيد من السعر الرسمى بقيمة 6 جنيهات، حيث يبيع أسطوانة البوتاجاز للمواطنين ب40 جنيهًا بدلا من 34 جنيهًا وهو السعر المحدد من قبل مديرية التموين بدمياط،  كما تم تحرير محضر لموزع أنابيب بمركز كفر سعد لبيعه أسطوانة البوتوجاز بأسعار تزيد عن التسعيرة المقررة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة