محمد عمارة: الألمان بيكرمونى والمنتخب لم يتذكرنى بـ"حفلة شاى"

الإثنين، 31 يوليو 2017 05:08 م
محمد عمارة: الألمان بيكرمونى والمنتخب لم يتذكرنى بـ"حفلة شاى" محمد عماره
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى محمد عمارة نجم الأهلى والمنتخب المصرى الأسبق سعادته بتلقيه دعوة من نادى هانزا روستوك الألماني لتكريمه مع زميله بالسابق بنفس الفريق ياسر رضوان، موضحًا أن هذه الدعوة أسعدته كثيرًا خاصة أنها جاءت بعد سنوات كثيرة من احترافه بالنادي الألماني.

كان ثنائى الأهلي والمنتخب الأول السابق محمد عمارة وياسر رضوان قد تلقى دعوة رسمية من نادى هانزا روستوك الألمانى، لتكريمهما فى حفل كبير يُقام خلال الفترة من 3 حتى 5 سبتمبر المقبل بمقر النادى الألمانى ويتم خلاله تكريم أفضل من لعبوا للنادى عبر التاريخ.

ولعب محمد عمارة خمسة مواسم تقريبًا للنادى الألمانى، فيما لعب ياسر رضوان 6 مواسم قبل أن يعود الثنائى للأهلي موسم 2001/2002، وإن كان عمارة قد رحل عن الأهلي للنادى الألمانى، فيما انتقل ياسر من بلدية المحلة لهانزا روستوك مُباشرة.

وقال عمارة لـ"اليوم السابع" إنه أمر عظيم أن يتذكره هانزا روستوك بعد عشر سنوات تقريبًا على رحيله منه، مُتابعًا: "هناك في هانزا روستوك.. يُقدرون من لعب لهم ويتم تكريمهم لكنى لم أجد تكريمًا واحدًا من المننتخب الأول رغم أنني لعبت 10 سنوات تقريبًا لمنتخب بلادي.

وتابع عمارة تصريحاته: حصلت على أفضل ظهير أيسر في بطولتي أمم أفريقيا 98 ببوركينا فاسو التى توّجّت مصر بلقبها وأمم أفريقيا 2000  ولم يتم تكريمي بـ"حفلة شاي"!

وتمنّى الظهير الأعسر الدولي السابق أن يهتم مسئولو الكرة المصرية بمن دافع عن قميص المنتخب من خلال حفل تكريم أو ما شابه ذلك خاصة أن مسئولي هانزا روستوك يتحدثون عنه وعن رضوان بشكل جيد حينما تُتاح الفرصة ويتم دعوته لزيارة النادي من فترة لأخرى بل وتم تعليق صوره على جدران النادي الألماني العريق.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة