صور حية جديدة تكشف عن هاتف نوكيا 8 قبل إطلاقه

الإثنين، 31 يوليو 2017 01:00 ص
صور حية جديدة تكشف عن هاتف نوكيا 8 قبل إطلاقه نوكيا 8
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الشركة الفنلندية HMD المالكة لحق تصنيع وتسويق هواتف نوكيا، أنها تستعد لعمل مؤتمر كبير يوم 16 أغسطس المقبل للكشف عن بعض منتجاتها الجديدة، والتى من المنتظر أن تضم هاتف نوكيا 8 وفقا لما كشفته العديد من التقارير السابقة، إلا أنه اليوم ظهرت بعض الصور الحية للهاتف المنتظر، والتى تكشف عن بعض المواصفات الخاصة به.

1

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن الصور المسربة الجديدة توضح أن الهاتف سيمتلك زرا حقيقيا للقائمة الرئيسية فى الأمام، والذى من المحتمل أن يضم مستشعر بصمة إصبع مدمج به، أما فى الخلف فتوجد كاميرا مزدوجة، والتى من المنتظر أن تضم عدسات Zeiss lens، إضافة إلى فلاش LED.

1

كذلك فمن المنتظر أن يمتلك الهاتف شريحتى اتصال SIM، وذلك لتشغيل شريحتين فى نفس الوقت، أو تشغيل شريحة وكارت ميمورى، لكن على ما يبدو أن الجهاز الموجود فى الصورة يبدو أنه مجرد نموذج للهتاف، حيث لا يمتلك شعار Zeiss محفور فى الخلف، كما أنه يضم بعض الأخطاء المطبعية الموجودة برنامج الهاتف.

2

وكانت عدد من التسريبات السابقة أشارت إلى أن هاتف نوكيا 8 سيمتلك شاشة 5.3 بوصة Quad HD، إضافة إلى معالج ثمانى النواة Snapdragon 835، مع ذاكرة وصول عشوائى 4/6 جيجا بايت، كما سيمتلك الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا بيكسل، وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد نوجا 7.1.1، وستبلغ تكلفته حوالى 590 يورو.

 
3
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة