تعرف على تفاصيل معرض "كنوز الهرم الرابع" بمؤسسة الأهرام

الإثنين، 31 يوليو 2017 12:00 ص
تعرف على تفاصيل معرض "كنوز الهرم الرابع" بمؤسسة الأهرام  سوسن مراد
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الكاتبة سوسن مراد عز العرب، رئيس تحرير مجلة البيت، إن مؤسسة الأهرام ستقدم معرض " كنوز الهرم الرابع"، وذلك لتكريم رموز شاركت فى نجاح المجلة عبر 17 عاماً بقاعة بانوراما الأهرام بالمبنى الرئيسى، وذلك يوم 9 أغسطس، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

وأوضحت سوسن مراد، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن الافتتاح يأتى بحضور عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين، وأيضا رؤساء تحرير المؤسسة وبعض من الشخصيات العامة، إضافة إلى حضور الفنان إيهاب اللبان منسق المعرض، الذى يعتبر من أهم الفنانين المتخصصين فى مجال الفن التشكيلى بمصر.

وأشارت سوسن مراد، إلى أن المعرض سيضم مجموعة جداريات نادرة من المقتنيات الفنية لمؤسسة الأهرام كبيرة الحجم، مضيفة أن هذه الجداريات تعرض فى أدوار مؤسسة الأهرام ويراها من يدخل المؤسسة فقط، ولكن بهذا المعرض سيرى كافة الزائرين هذه الجداريات ذات الطابع المميز والنادر.

ولفتت سوسن مراد، إلى أن المعرض سيضم لوحة نادرة كبيرة منها لوحة للفنان سيف وانلى، ولوحة فنية أخرى لمنير كنعان مختلفة عن أعماله الفنية المعروفة، وأيضا لوحة للفنان صبرى منصور والدكتور أحمد نبيل والفنانة جاذبية سرى والفنانة زينب عبد الحميد، والفنان عمر النجدى، والفنان أحمد نوار، وآخرين.  

 وأكدت سوسن مراد، على أن المعرض سينتهى يوم 20 اغسطس المقبل،  متمنية أن يزور كل محبى الفن التشكيلى والمتخصصين معرض "كنور الهرم الرابع".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة