بالصور .. حملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية و رفع المخلفات فى سوهاج

الإثنين، 31 يوليو 2017 10:58 ص
بالصور .. حملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية و رفع المخلفات فى سوهاج ازاله التعديات بسوهاج
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن إزالة 12 حالة تعدى على الأراضى الزراعية فى حملة مكبرة بمركز ومدينة جهينة، يأتى ذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية وتعليمات رئيس مجلس الوزراء باستعادة حقوق الدولة ومنع التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية .

من جانبه قال مدحت القاضى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة إن الوحدة المحلية قامت بحملة مكبرة لإزالة التعديات وتم إزالة 12 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمشروع غرب طهطا، وتم تأمين الحملة من قوات قطاع شمال ومركز شرطة جهينة.

وشدد عبد المنعم فى بيان له، على ضرورة المتابعة المستمرة وتكثيف الحملات وإزالة اية تعديات تحدث فى مهدها، والحفاظ على الرقعة الزراعية وأراضى الدولة.

على جانب آخر قال الدكتور أيمن عبد المنعم إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما قامت برفع 7 طن قمامة ومخلفات فى حملات مكبرة للنظافة والتجميل ورفع الاشغالات بقرى المركز, وذلك فى اطار خطة المحافظة لتنفيذ أعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والطرق والميادين بمختلف مدن وقرى المحافظة وعدم اقتصار اعمال النظافة والتجميل على المدن فقط لتوفير بيئة نظيفة وحضارية للمواطنين .

وأوضح عبد المنعم الحملات شملت نجع حواس، والواقات، وكوم السعادة بقرية المدمر، كما تم الانتهاء من أعمال تركيب وصيانة لمبات وكشافات الإنارة على طريق "نجع حواس ، وكوم السعادة و نجع موسى أبو سيف.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بضرورة المتابعة المستمرة لاعمال النظافة والتجميل بمختلف مدن وقرى المحافظة وأهمية تقديم أعلى مستوى من الخدمة للمواطنين.

 

حملات ازالة بجهينة  (1)

حملات إزالة بجهينة

 

حملات ازالة بجهينة  (5)
حملات إزالة بجهينة

 

حملات ازالة بجهينة  (6)
حملات إزالة

 

حملات ازالة بجهينة  (7)
حملات ازالة بجهينة 

 

حملة ازالات ونظافة بطما (1)
حملة إزالات ونظافة بطما

 

حملة ازالات ونظافة بطما (2)
حملة ازالات ونظافة بطما 

 

حملة ازالات ونظافة بطما (3)
حملة ازالات ونظافة بطما

 

حملة ازالات ونظافة بطما (4)
حملة ازالات ونظافة بطما

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة