النيابة الإدارية توقف 4 من مسئولى دار أيتام بعد التعدى بالضرب على 4 طفلات

الإثنين، 31 يوليو 2017 08:45 م
النيابة الإدارية توقف 4 من مسئولى دار أيتام بعد التعدى بالضرب على 4 طفلات المستشارة رشيدة فتح الله رئيس هئية النسابة الإدارية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت هيئة النيابة الإدارية إيقاف 4 مسئولين بدار الشمس المشرقة للأيتام فى الأقصر لحين الانتهاء من التحقيق فى التعدى على 4 طفلات تتراوح أعمارهن بين 5 و8 سنوات من نزيلات الدار بالضرب المبرح، كما قررت النيابة الإدارية إحالة الفتيات للطب الشرعى.

 

وأجرى فريق من النيابة الإدارية بالأقصر برئاسة المستشار ياسر شوقى اليوم برفقة المختصين بمديرية الشئون الاجتماعية ولجنة طبية متخصصة من مستشفى الأقصر العام معاينة قضائية لدار الأيتام.

 

واستجوبت النيابة الإدارية العاملين بالدار بعد توقيع الكشف الطبى على الفتيات وسماع أقوالهن بالقضية رقم  521 قسم شرطة ثان الأقصر 2017.

 

وكشفت التحقيقات الأولية عن أن 4 طفلات من نزيلات الدار تتراوح أعمارهن بين 5 و8 سنوات تعرضن للضرب المبرح من قبل مشرفة بالدار.

 

وأمرت النيابة الإدارية باستدعاء وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالأقصر لسماع أقواله فى جلسة باكر الثلاثاء.

 

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات تعليمات المستشارة رشيدة فتح الله رئيس هئية النيابة الإدارية وفى ضوء ما رصدته إدارة الإعلام بالهيئة.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المجرمين اعداء النظام و الانضباط

يا سيادة المستشارة التوقيف لهؤلاء الهمج عدماء الضمير و الاخلاق ليس هو الحل

حتي تستقيم الامور في الدولة يجب ان يكون عقاب الفصل و السجن و الغرامة في انتظار هؤلاء المجرمين الفاسدين في اي مكان .. وليس خصم كام يوم من مرتبه و كان شئ لم يحدث من هؤلاء الفاسدين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة