65% من القراء يستبعدون نجاح منظومة الخبز الجديدة فى منع تهريب القمح

الإثنين، 31 يوليو 2017 07:20 ص
65% من القراء يستبعدون نجاح منظومة الخبز الجديدة فى منع تهريب القمح الاستطلاع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استطلاع للرأى طرحه "اليوم السابع" على قرائه الأعزاء تحت عنوان هل تتوقع نجاح منظومة الخبز الجديدة فى منع تهريب القمح للسوق السوداء، استبعد غالبية القراء نجاح منظومة الخبز الجديدة فى منع تهريب القمح للسوق السوداء.
 
واستبعد 65% من القراء نجاح منظومة الخبز الجديدة فى منع تهريب القمح للسوق السوداء، بينما توقع 30% من القراء نجاح منظومة الخبز الجديدة فى منع تهريب القمح للسوق السوداء، فى الوقت الذى أعرب فيه 5% من القراء عن عدم معرفتهم بموضوع الاستطلاع.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

شعب حاقد

بروضة الحكومة ناجحة رغم انف الحاقدين الخونة

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد السيد عيسوي

حالف تعرف

الشعب المصري معروف بالفهلوة وقليل منهم من يسلك طرق غير شرعية للربح السريع مهما حصل .ومهما تفعل الحكومة فاصحاب المصالح يعرفون كيف يروضون الوحوش واصحاب المخابز يعلمون كيف يستفيدون من الدقيق وحجم رغيف الخبز من اجل حصد فرق السعر وتوفير الدقيق لمصلحته .

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

المحاكم العسكرية

المنظومة الحالية أو الجديدة لن تستقيم إلابإحالة المخالفين للمحاكم العسكرية الدولة فى حالة حرب ومن يسرقون قوت الشعب فى هذه الظروف لا يستحقون سوى الاحالة للمحاكم العسكرية بعيدا عن بيروقرطية المحاكم المدنية ولعب المحامين بثغرات القانون......

عدد الردود 0

بواسطة:

ببببببيييسسسشءءؤ

المنظومه ستنجح ان شاء الله...رغم انف خوارج هذا الزمان واباطره سرقه تموين الشعب

مع تحيات مشمش😎😊😀

عدد الردود 0

بواسطة:

جدو

احنا عايزين الصالح للبلد

مثال بسيط الجهاز الالي. بتاعة كل فرن المفروض تغلق مع انتهاء عمل الفرن انما تفضل البطايق او الكروت مع صاحب الفرن يلعب بهم السيجة طول الليل وتقول لي تموين هاهاهاها وبعدين هل توجه اي مفتش تموين عند انتهاء عمل الفرن وعاين كمية الدقيق المنصرفه عن نفس اليوم وبعدين طول موظفي التموين علي نمط الحضور والانصراف وخط السير والله ياسيسي انت مظلوم مع هذا الشعب بس في النهاية لن يخزلك الله وانشاء الله مصر في العلالي رغم انف الحاقدين بس انا زعلان منك ازاي تصبر حتي الان علي ابن موزه اتحدي لو اشارة منك صغيرة باذن الله هيكون مع مرسي ومن علي شاكلته وبردو مصر في العلالي باذن المولي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة