نجم أرسنال يسخر من "شعر" محمد الننى

الإثنين، 31 يوليو 2017 01:03 ص
نجم أرسنال يسخر من "شعر" محمد الننى اوزيل يسخر من شعر الننى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنجليزى، من "شعر" النجم المصرى محمد الننى، وذلك على هامش المباراة التى جمعت بين فريقى أرسنال وإشبيلية الإسبانى أمس ضمن فعاليات بطولة كأس الامارات الودية، والتى انتهت بخسارة الفريق اللندنى بنتيجة 2 – 1.

 

ونشر مسعود أوزيل عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، صورة لـ"شعر" محمد الننى خلال تواجدهما على مقاعد البدلاء، معلقاً عليها "شعر لطيف".

 

وافتتح خواكين كوريا التهديف لإشبيلية فى الدقيقة 49، ثم أدرك ألكسندر لاكازيت التعادل للجانرز فى الدقيقة 62، وبعدها أضاف ستيفن نزونزى الثانى للفريق الأندلسى فى الدقيقة 69، علمًا بأن محمد الننى شارك أساسيًا فى المباراة إلى أن تم استبداله فى الدقيقة 78 ليشارك ثيو والكوت بدلا منه.

 

وكان أرسنال تغلب على بنفيكا البرتغالى بنتيجة 5/2، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الإمارات" ضمن منافسات البطولة ذاتها التى يشارك فيها أيضًا لايبزيج الألمانى، ليحصد الجانرز لقب البطولة بمجموع النقاط + الأهداف المسجلة، حيث تنص لوائح البطولة على احتساب نقطة عن كل هدف يسجله كل فريق، بجانب 3 نقاط لكل فوز.

 

وحصد أرسنال 9 نقاط مقسمة كالتالى: 6 نقاط من 6 أهداف، و3 نقاط من الفوز على بنفيكا، ونفس عدد النقاط حصل عليه إشبيلية: بواقع 6 نقاط من الفوز على لايبزيج وأرسنال، و3 نقاط من 3 أهداف فى المباراتين، وتوج المدفعجية باللقب بفارق الأهداف بعد التساوى مع الفريق الإسبانى فى عدد النقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة