مدرب حراس الأهلي: مستوى الشناوى "مُطمئن".. ولا تبالغوا فى هذا الخطأ

الأحد، 30 يوليو 2017 02:18 م
مدرب حراس الأهلي: مستوى الشناوى "مُطمئن".. ولا تبالغوا فى هذا الخطأ طارق سليمان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالنادى الأهلي ، أن محمد الشناوى حارس مرمى الفريق يُقدم عروضاً جيدة فى البطولة العربية، موضحاً أن مستوى الشناوى يتطور من مباراة لأخرى بعدما يكتسب "فورمة" المباريات.

وأضاف سليمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الأهلي يمتلك ثلاثة من أفضل حُراس المرمى فى مصر، وأن الثلاثي شريف إكرامى ومحمد الشناوى وأحمد عادل عبد المنعم يمتلكون قدرات فنية خاصة، وقادرون على الدفاع عن عرين المارد الأحمر.

وشارك الشناوى أساسياً في المباريات الثلاث التى خاضها الأهلي بالبطولة العربية حتى الآن أمام الفيصلى الأردنى والوحدة الإماراتى ونصر حسين داى الجزائرى، وانتهت هذه المباريات بخسارة الأحمر فى الأولى بهدف نظيف ثم فوز بطل مصر فى المباراتين الأخيرتين على الوحدة الإماراتى وحسين داى بثنائية نظيفة و2/1 على التوالي.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد أراح الحارس الأساسى للفريق شريف إكرامى للإجهاد بعدما قدّم موسما ولا أروع وقاد الأهلي للفوز بالدورى والصعود لدور الثمانية الأفريقى.

وأكد طارق سليمان أن محمد الشناوى ظهر بكل جيد خلال البطولة العريبة، رافضاً التهويل من الخطأ الذى وقع فيه فى لقاء حسين داى وتسبب فى اهتزاز شباك الأحمر، قائلا، "هذا وارد فى عالم الكرة.. أفضل حُراس المرمى فى العالم يُخطئون، والمهم أن يتعلّم الحراس من أخطائهم".

وأشار طارق سليمان إلى أن الشناوى أنقذ مرمى الأهلي من هدفين بعد هذا الخطأ وكان أحد نجوم المارد الأحمر، مؤكداً أن المنافسة بين حراس الأهلي شريفة، وأن كل حارس يبذل قصارى جهده من أجل الدفاع عن عرين الفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة