برشلونة يحسم الكلاسيكو الودى 3-2.. فالفيردى ينجح فى أول اختبار صعب.. جاريث بيل يفشل فى فرض شخصيته بغياب رونالدو.. زيدان يراهن على مشروع ريال مدريدى شاب.. ومستقبل نيمار مازال معلقاً

الأحد، 30 يوليو 2017 06:46 ص
برشلونة يحسم الكلاسيكو الودى 3-2..  فالفيردى ينجح فى أول اختبار صعب.. جاريث بيل يفشل فى فرض شخصيته بغياب رونالدو.. زيدان يراهن على مشروع ريال مدريدى شاب.. ومستقبل نيمار مازال معلقاً لاعبى برشلونة يحتفلون بهدف ميسى
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع برشلونة الإسبانى حسم كلاسيكو الأرض أمام غريمه التقليدى ريال مدريد بنتيجة 3-2، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "هارد روك" بمدينة ميامى الأمريكية ضمن منافسات بطولة الأبطال الدولية الودية.

 

وشهد اللقاء عدة ملامح مما سيكون عليه موسم الفريقين المقبل، كونه بروفة أخيرة قبل لقائى الفريقين المرتقبين على لقب بطولة السوبر الإسبانى يومى 13 و 16 أغسطس المقبل، نستعرضها فى التقرير التالى..

 

فالفيردى ينجح فى أول اختبار صعب

 

DF8yrI_XYAEWb-z
فالفيردي

 

نجح المدير الفنى الجديد ارنستو فالفيردي فى أول كلاسيكو له منذ توليه القيادة الفنية للبارسا خلفاً للإسبانى لويس إنريكى، وظهرت بصمات فالفيردى خصوصاً على منتصف ملعب الفريق بعدما ظهر التجانس الواضح بين من لعبوا فى هذا الخط، كما ظهرت تغييرات بمراكز بعض اللاعبين أبرزهم  سيرجيو روبيرتو الذى شارك فى وسط الملعب فى مركز جديد بعيداً عن الظهير الأيمن الذى سيكون محجوزاً للوافد الجديد سيمودو.

 

جاريث بيل يفشل فى فرض شخصيته فى غياب رونالدو

 

DF9K2ZIXYAIogLT
جاريث بيل

 

بعض الجماهير كانت ترجع أداء جاريث بيل الضعيف نسبياً مع ريال مدريد إلى وجود البرتغالى كريستيانو رو نالدو فى الفريق، وهو ما يسحب الأضواء من على بقية اللاعبين ويمنع أى لاعب من فرض شخصيته، إلا أن جاريث بيل فشل فى الظهور بشكل مقبول فى مباراة اليوم لدرجة أن بعض الجماهير تسائلت عن وجوده فى الملعب من عدمه طوال أحداث الشوط الأول خصيصاً.

 

اسينسيو يواصل تألقه مع الريال ويدعم مشروع زيدان

 

اسينسيو
اسينسيو

 

واصل الشاب الإسبانى ماركو اسينسيو صاحب الـ21 عاماً تألقه مع ريال مدريد فى الموسم الماضى ليثبت أنه قادر على قيادة هجوم الميرنجى فى المباريات الكبيرة بعدما سجل فى ربع نهائى التشامبيونزليج أمام بايرن ميونخ و فى النهائى أمام يوفنتوس ليعود وسيجل فى مرمى برشلونة ويتعادل لفريقه.

 

زيدان ورغم أنه لديه الكثير من المميزات فى فترة تدريبه لريال مدريد، إلا أن مشروعه لصناعة فريق شاب لريال مدريد ينافس لسنوات قادمة يعتبر الأبرز، فالفرنسى استطاع تكوين فريق يضمة لاعبين شباب وقام بإبرام صفقات هذا الصيف لدعم مشروعه بالتعاقد مع سيبايوس و ثيو هيرنانديز بالإضافة إلى وجود اسينسيو ولوكاس فاسكيز.

 

مستقبل نيمار مازال معلقاً

 

62682-برشلونة-والريال-(9)
نيمار من مباراة اليوم

 

 

ظهر البرازيلى نيمار بمستوى غريب للغاية فى مباراة اليوم أمام الريال، حيث أضاع العديد من الفرص السهلة أمام مرمى ريال مدريد، فى ظل غضب جماهير برشلونة من النجم البرازيلى بسبب تلاعبه بإدارة البارسا حول مستقبله مع الفريق فى ظل عدم إعلانه لموقفه من البقاء مع برشلونة أو الرحيل إلى باريس سان جيرمان وهو ما ظهر واضحاً على تصريحات أرنستو فالفيردي بعد المباراة حيث أكد أنه لا يعرف شيئاً عن مصير اللاعب.

 

نيمار أيضاً يبدو انه متأثر بالمشاجرة التى خاضها مع زميله فى الفريق الوافد الجديد سيمودو والتى خرج على إثرها البرازيلى من مران الفريق غاضباً وعززت تلك الواقعة التكهنات حول مستقبل نيمار دا سيلفا مع برشلونة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة