بالفيديو.. خالد حنفى: لم أبلغ من أى جهة رسمية ببراءتى ولن أسعى لمعرفة ذلك

الأحد، 30 يوليو 2017 10:15 م
بالفيديو.. خالد حنفى: لم أبلغ من أى جهة رسمية ببراءتى ولن أسعى لمعرفة ذلك خالد حنفى وعمرو أديب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور خالد حنفى، وزير التموين الأسبق، إنه لم يبلغ بشكل رسمى ببراءته فى ملف فساد القمح حتى الآن، مؤكدا أنه سمع الخبر من وسائل الإعلام، وتابع: "كل معرفتى بهذا الخبر من وسائل الإعلام.. على مدى السنة الماضية لم يصلنى شىء بعد أول اجتماع"، لافتا إلى أنه يعيش حياته بشكل طبيعى منذ خروجه من الوزارة الآن، ومستمر فى تدريس طلابه والسفر للخارج بشكل طبيعى.

 

 

وأضاف "حنفى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر فضائية "ON E"، وراديو "نغم FM"، أنه لم يسع للاستفسار من أى جهة رسمية فى هذا الصدد كونه تعرض إلى شىء غير جيد، حسب قوله، وتابع: "أنا مؤمن بأننا فى دولة لها مؤسسات تقوم بدورها، وكما قام مجلس النواب بدوره فى تقديم البلاغ جهات التحقيق قامت بدورها.. وأنا لا أسعى ولا يليق بى إنى أروح لجهة معينة أطلب منها أو أستعجلها فى قرار معين هى ستصدره، وتعلنوا بنفسها بالطريقة اللائقة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مدير عام بالمعاش

د. خالد حنفى انت احسن وانزه واكفأ وزير تبوأ هذا المنصب

يكفيك فخرا وشرفا انك قضيت على طوابير العيش الدامية واصبحنا نحصل على حصتنا بطريقة انسانية آدمية . هذا رأيى فيك منذ اتهموك .

عدد الردود 0

بواسطة:

اشواق

معالي الوزير

الف مبروك انت ومعالي رئيس الوزراء محلب من أفضل الوزراء في تاريخ مصر .يكفيك فخرا منظومة الخبز وربنا يكفيك شر الاخوان وأعداء النجاح.لك مكانة في قلوب كتير من المصريين الذى لم يفقدوا ثقتهم بك ربنا يوفقك

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال يوسف

لابد من محاكمة مصطفى بكري

لا بد من محاكمة مصطفي بكري هو من سوق سمعت هذا الوزير لابد من رد اعتباره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة