بالصور.. كيف تخطط لحياتك؟.. محاضرة تنمية بشرية فى قصور الثقافة

الأحد، 30 يوليو 2017 05:00 ص
بالصور.. كيف تخطط لحياتك؟.. محاضرة تنمية بشرية فى قصور الثقافة جانب من الفعاليات
أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم فرع ثقافة الإسكندرية التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافى مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية بالمواقع الثقافية التابعة للفرع.
 
ففى مكتبة النزهة عقدت ورشة رسم بالرصاص لإحدى أزهار الحديقة كنموذج من وحدات الحدائق، وذلك بحدائق انطونيادس، حيث هدفت الورشة إلى تعليم الأطفال النسبة والتناسب ورمى الظلال طبقا لجهة سقوط الضوء، قامت بالتدريب فيها الفنانة شيماء الغريب.
 
وبالتزامن مع هذه الورشة أقيمت ورشة أخرى لتعليم الحفر على النحاس بالتعاون مع جمعية التأهيل المرتكز على المجتمع، حيث قام الفنان مينا وليم خلالها بتدريب الروّاد على طباعة التصميم على رقاقة النحاس تمهيدا لحفرها.
 
أما فى ببيت ثقافة 26 يوليو أقيمت ورشة للتدريب على رسم الشخصيات الكرتونية وحركاتها وتغير ملامح الوجه تحت إشراف الفنانة رانيا الجمل. وفى بيت ثقافة رشدى عقدت ورشة فنية لتنمية مهارات الأطفال فى الرسم بمقر بيت ثقافة 26 يوليو بثروت.
 
كما أقيمت محاضرة تنمية بشرية بعنوان "كيف تخطط لحياتك" ألقاتها الدكتوة نهاد عز الدين مدرب التنمية البشرية، وأقام البيت ورشة فنية لتعليم الرسم بالفحم والتعرف على خامة الفحم من خلال الطبيعة الصامتة، قام بتدريب الرواد الفنانتين سندس إبراهيم و فاطمة إمام.
 
أما فى قصر ثقافة الشاطبى عقدت أمسية أدبية لمناقشة المجموعة القصصية سيكودراما للأديبة الدكتورة أسماء عبد العظيم، أدار الأمسية الأديب محمد عبد الوارث وناقش المجموعة الأديب الدكتور محمد يوسف.
 
كيف تخطط لحياتك ببيت ثقافة رشدي (2)
 

كيف تخطط لحياتك ببيت ثقافة رشدي (3)
 

كيف تخطط لحياتك ببيت ثقافة رشدي (4)
 

كيف تخطط لحياتك ببيت ثقافة رشدي (5)
 

كيف تخطط لحياتك ببيت ثقافة رشدي (6)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة