أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عرض الـ90 مليون إسترلينى لضم جاريث بيل

الأحد، 30 يوليو 2017 04:10 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عرض الـ90 مليون إسترلينى لضم جاريث بيل بيل
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسبانى، الباب لإمكانية انتقال النجم الويلزى جاريث بيل مهاجم الفريق الملكى إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى، ولكن خلال الصيف المقبل.

زيدان يفتح الباب لانتقال جاريث بيل إلى مانشستر يونايتد
 

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد سينتظر حتى الصيف المقبل لمحاولة ضم الويلزى جاريث بيل، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، فى صفقة قيمتها 90 مليون جنيه إسترلينى.

مدرب مانشستر يونايتد
مدرب مانشستر يونايتد

واعترف زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بأنه لم تكن هناك أى ضمانات بأن النجم الويلزى جاريث بيل سيبقى في برنابيو خلال الموسم بعد المقبل، وهو ما يفتح الباب لرحيله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى.

ولكن مدرب ريال مدريد أكد أنه من غير المرجح أن يغادر جاريث بيل سانتياجو برنابيو خلال الصيف الجارى، لكونه لا يرغب فى إجراء أى تغييرات على صفوف الفريق الملكى حاليا.

هدف مانشستر يونايتد
هدف مانشستر يونايتد

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن جاريث بيل قد يضطر للانتقال لصفوف مانشستر يونايتد خلال الصيف المقبل، نظرا لكونه يواجه خطر فقدان مكانه فى فريق ريال مدريد الأساسى، حيث يسعى النادي الملكى لكسر الرقم القياسي العالمى من أجل التعاقد مع كليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى، والذى قد يحصل على موقع بيل بالتشكيل الأساسى للميرينجى حال انتقاله لسانتياجو برنابيو.

سباليتى يرفض انتقال بيريسيتش إلى مانشستر يونايتد
 

وجه لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لفريق إنتر ميلان الإيطالى، صدمة قوية لمانشستر يونايتد حول انتقال الكرواتى إيفان بيريسيتش جناح النيراتزورى إلى الأولد ترافورد فى الميركاتو الصيفى الحالى.

وقال مدرب إنتر ميلان، فى تصريحات نقلتها صحيفة "الجارديان" البريطانية، إنه يرفض بشدة رحيل بيريسيتش عن فريقه والانتقال إلى مانشستر يونايتد حيث إنه أحد الأوراق الرئيسية التى سيعتمد عليها فى الموسم الجديد على الجانب الهجومى.

بيريسيتش
بيريسيتش

وشدد لوتشيانو سباليتى على أن رحيل بيريسيتش عن إنتر ميلان أمرًا مرفوضًا، مؤكدًا فى الوقت نفسه أن اللاعب لم يتلق أية عروض قوية حتى الآن.

ويعد إيفان بيريسيتش جناح إنتر ميلان أحد الأهداف التى يسعى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد للتعاقد معها لدعم هجوم "الريد ديفيلز".

 

إنتر ميلان يطلب مهاجم مانشستر يونايتد
 

طلب إنتر ميلان الإيطالى ضم أنتونى مارسيال، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى محاولة للتوصل إلى اتفاق مع "الشياطين الحمر" لعقد صفقة انتقال الجناح الكرواتى إيفان بيريسيتش لقلعة "أولد ترافورد".

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد حريص على ضم بيريسيتش، وأيضا الجناح الكرواتى يريد الانتقال إلى أولد ترافورد، ولكن إدارة الشياطين الحمر رفضت دفع 45 مليون جنيه إسترلينى، للتعاقد معه.

وطلبت إدارة إنتر ميلان ضم مارسيال على سبيل الإعارة لمدة عام واحد لتعويض جزء من فارق مبلغ انتقال بيريسيتش، بعدما توقفت المحادثات بين الفريقين بسبب الاختلاف على مبلغ الصفقة.

يذكر أن أنتونى مارسيال رفض الانتقال لصفوف إنتر ميلان خلال المفاوضات الأولى بشأن انتقاله لصفوف الفريق الإيطالى بشكل نهائى، والتى تمت فى بداية الأسبوع الماضى، وأكد رغبته فى البقاء بصفوف مانشستر يونايتد والمقاتلة لاتخاذ فرصته كلاعب أساسى فى الملعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة