عماد متعب يفتح صفحة جديدة مع الأهلى بعد التألق أمام حسين داى

الأحد، 30 يوليو 2017 11:58 ص
عماد متعب يفتح صفحة جديدة مع الأهلى بعد التألق أمام حسين داى عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش عماد متعب مهاجم الأهلى فى حالة معنوية مرتفعة بعد ظهوره فى مباراة نصر حسين داى الجزائرى، ونجاحه فى صناعة هدف الفوز بالمباراة ومن ثم الصعود لدور نصف النهائى من البطولة العربية.

عماد متعب سعيد بثقة الجهاز الفنى للأهلى 

وأكد عماد متعب للمقربين أنه سعيد للغاية بثقة الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، مؤكداً أنه بصدد فتح صفحة جديدة من الجهازالفنى خلال المرحلة المقبلة، وبالتالى صرف النظر عن فكرة الرحيل أو اعتزال كرة القدم.

الجهاز الفنى للأهلى يُشيد بعماد متعب 

وأشاد أعضاء الجهاز الفنى بعماد متعب بعد ظهوره بشكل جيد فى مباراة نصر حسين داى مؤكدين أن عماد متعب قيمة كبيرة لا يمكن الاستغناء عنها داخل الفريق كاشفين أن الدفع بعماد متعب والفريق مهزوم أمام بطل الجزائر يعنى أن هناك ثقة كبيرة فى عماد متعب ويقين بأنه قادر على صناعة الفارق فى أى وقت.

الأهلى يستعد لمنح الفرصة لعماد متعب مجدداً 

ويستعد الجهاز الفنى للأهلى لمنح عماد متعب الفرصة مجددداً فى مواجهة دور نصف النهائى بالبطولة العربية بعد أن لمس الجهاز الفنى التزام عماد متعب فضلاً عن تقبله لعقوبة الجهاز الفنى عليه بالاستبعاد من مباراة الوحدة الإمارتى بل وحضوره المباراة من مقصورة استاد السلام.

عماد متعب يرفض المشاركة أمام الفيصلى الأردنى

وقرر مسئولو الأهلى تغريم عماد متعب مهاجم الفريق 250 ألف جنيه على خلفية رفضه المشاركة فى مباراة الفيصلى وهجومه على الجهاز الفنى فى وسائل الإعلام، ليتم استبعاده من المواجهة التالية أمام الوحدة الإماراتى.

عماد متعب يتمسك بالحصول على الفرصة مع الأهلى

ويتمسك عماد متعب بالحصول على الفرصة مع الأهلى، ويضع هذا الأمر كشرط أساسى للاستمرار فى ظل رؤيته أنه لازال قادراً على العطاء لمدة موسميين على الأقل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة