س و ج.. هل يتولى حسام حسن تدريب الزمالك؟

الأحد، 30 يوليو 2017 05:36 م
س و ج.. هل يتولى حسام حسن تدريب الزمالك؟ حسام حسن المدير الفنى للمصرى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يظل الحديث القائم بين الجمهور عن اسم المدرب الجديد بعد رحيل البرتغالى أوجستو إيناسيو عن قيادة الفريق الأبيض عقب توديع البطولة العربية بعد الخسارة من العهد اللبنانى، فى الجولة الثانية، بهدف دون رد، بعد سلسلة من الخلافات مع مجلس إدارة النادى.

يبقى السؤال الدائم بين الجمهور الأبيض هل حسام حسن المدير الفنى للمصرى فى الصورة رغم تأكيدات مسئولى الزمالك أن المدرب القادم سيكون أجنبيًا ولا مجال للتعاقد مع مدرب مصرى وهو ما نرصده فى التقرير التالى.

حسام حسن

لماذا لا يعود العميد لتدريب الزمالك؟

كشف بعض أعضاء مجلس إدارة الزمالك، عن أن بالفعل تم ترشيح حسام حسن أكثر من مرة وتم رفضه خاصة من مرتضى منصور رئيس النادى، بخلاف أن حسام حسن تباين رأيه أكثر من مرة حول العودة لميت عقبة من عدمه، لذا يعد الملف مغلق إلا أنه يظل أحد المرشحين دائمًا لقيادة الفريق.

ما رأى رئيس الزمالك فى عودة العميد؟

مرتضى منصور رئيس الزمالك قال فى تصريحات من قبل إن النادى الأبيض يرتبط بعلاقة جيدة مع النادى البورسعيدى الذى يقوده العميد، لذا يفضل بقاءه مع فريقه حرصًا على تلك العلاقة.

مرتضى منصور والتوأم

من يتولى تدريب الزمالك؟

وبعد التوضيح أن حسام حسن يعد بعيدًا عن الصورة من أجل العودة للزمالك يتبقى أمرًا من المقبل لخلافة إيناسيو فالزمالك قد استقدم البلجيكى فرانكى مدرب أندرلخت ومنتخب بلجيكا السابق، للقاهرة من أجل التفاوض معه حول قيادة الفريق إلا أن المفاوضات لم تُحسم بعد.

فى النهاية تبقى المفاضلة قائمة حاليًا بين فرانكى ومواطنه هوجو بروس المدير الفنى لمنتخب الكاميرون الحالى والمتوج ببطولة أمم أفريقيا 2017، الذى طلب مليونًا و500 ألف يورو سنويًا بخلاف راتب جهازه المعاون ما عثر إتمام أمر التعاقد معه.

فرانكى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس خميس

يبقى أهبل وعبيط

بدون تعليق

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام الزهيرى

ياريت

حسام حسن هو العلاج الوحيد لهؤلاء اللاعبين المستهترين

عدد الردود 0

بواسطة:

راغب عمر

حسام حسن وتدريب الزمالك

نصيحة من مشجع بيحبك لانك من ابناء الاهلى انظر الى المدربين السابقين مصريين واجانب ماذا كان مصيرهم علاوة على انك مرتاح مع المصرى والجمهور هناك بيحبك واسباب اخرى كثيرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة