تعرف على رسالة رئيس الزمالك والمدير الفنى للصفقات الثلاثة الجديدة

الأحد، 30 يوليو 2017 09:18 م
تعرف على رسالة رئيس الزمالك والمدير الفنى للصفقات الثلاثة الجديدة مرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اليوم، الأحد، مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، وطارق يحيى المدير الفنى للفريق الكروى الأول، جلسة مع الثلاثى الجدد أحمد داوودا، وأحمد مجدى، وصلاح عاشور.

 

وشدد رئيس القلعة البيضاء والمدير الفنى، على اللاعبين الثلاثة، بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة، والعمل على إعادة الفارس الأبيض لمكانته، وتقديم أفضل ما لديهم مع الفريق، حيث أكد لهم مرتضى منصور أنهم إضافات قوية للقوام الحالى.

 

وأكد مرتضى منصور، وطارق يحيى، لـ"داوودا، وعاشور، ومجدى" أنهما ينتظران منهم مزيدا من العطاء والأداء الرجولى داخل المستطيل الأخضر.

 

وكان الزمالك ضم أحمد داوودا من المقاصة، وأحمد مجدى لاعب وسط الإنتاج الحربى والوحدة السعودى السابق بعد توقيعه لدجلة، وصلاح عاشور من إنبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

ايه حكايه الرقم 3!

إجتماع مع ثلاثه من اللاعبين الجدد في موسم تخلي الزمالك فيه عن مركزه المفضل ببطوله الدوري وإحتل المركز الثالث وبالبطوله الافريقيه أحتل المركز الثالث بمجموعته ذات المستوي الضعيف . . . حتي البطوله العربيه إحتل أيضا المركز الثالث في مفاجأه من العيار الكبير . . ايه الحكايه؟

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد تجميع

الحكاية ان الفيصلى هوه اللى فوق والاهلى تحتيه

الحكاية ان الفيصلى هوه اللى فوق والاهلى تحتيه

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

للسيد تجميع

هو انت لسه بتشجع كوره ومتابع ان الفيصلي فوق. . . يابختك! . . لكن الفيصلي فوق او الاهلي تحت علاقته ايه بسؤالي عن الرقم 3؟

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد تجميع

ان ال 3 لسه مستنين قدام السوق الحرة يمكن كوليبالى يخرج

ان ال 3 بقالهم شهرين لسه مستنين قدام السوق الحرة يمكن كوليبالى يخرج

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

ازمة الزمالك

ازمة الزمالك ماضية دون حل ؛ وهي تتمثل في وجود رئيس كل همه ممارسة المناكفات ؛ وتوجيه الشتم والسباب للاعبين عند الهزيمة ؛ واتخاذ المدربين شماعة . وإن كان مرتضى منصور معذور كونه محاميا ؛ اعتاد أن يتعامل مع أدوات القانون إلا أن الرياضة لاتمارس هكذا ؛ بل لها أدواتها الخاصة ؛ لعل أهمها قبول مبدأ الفوز والخسارة ؛ وتعزيز الأول ومضاعفته بالتحفيز والمكافآت وغيرها ؛ والبحث عن أسباب الخسائر ؛ وتغليب المصلحة العامة ...فإن وجد أن هناك سببا يعود للإدارة في استمرار الخسائر ؛ فالحل في تركها ؛ إن كان فعلا يحب النادي ؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

غلي سالم

تاني للسيد تجميع

كان المركز المفضل للزمالك المركز الثاني والان اصبح الثالث وتوقع بعد ذلك سيكون الرابع . . . أريد أن اسألك هل سيستمر التدهور قي حالتك ام ستعرض نفسك علي دكتور ليعالجك؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة