الثلاثاء.. افتتاح بطولة العالم للبلياردو السنوكر بسهل حشيش

الأحد، 30 يوليو 2017 04:52 م
الثلاثاء.. افتتاح بطولة العالم للبلياردو السنوكر بسهل حشيش محمد القماح رئيس الاتحاد الافريقي وسكرتير عام الاتحاد الدولي للبليارد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفتتح مساء الثلاثاء فعاليات بطولة العالم للبلياردو السنوكر والست كرات التى تقام بسهل حشيش بمحافظة البحر الأحمر وتستمر لمدة عشر أيام بمشاركة أكثر من 120 لاعبًا ولاعبة يمثلون أكثر من 20 دولة على مستوى العالم بحضور محمد القماح رئيس الاتحاد الأفريقى وسكرتير عام الاتحاد الدولى وعمرو الخرادلى رئيس الاتحادين المصرى والعربى بجانب مسئولى الاتحاد الدولى واللاعبين واللاعبات المشاركين فى البطولة.
 
ويقيم الاتحاد المصرى لأول مرة بطولة عالم بمنطقة سهل حشيش من أجل تنشيط السياحية الرياضية فى مصر حيث سبق وأقيمت أكثر من بطولة فى شرم الشيخ والغردقة خلال السنوات الماضية.
 
وقال محمد القماح رئيس الاتحاد إن البطولة تشهد اهتمام ورعاية وزارتى الشباب والرياضة والسياحة وأن حفل الافتتاح سيخرج بصورة تليق بمكانة مصر وأيضًا البطولة التي يثق في خروجها بصورة رائعة بين جميع اللاعبين المتنافسين في كل مكان.
 
وحرص القماح على توجيه الشكر والتحية للاعب سامح سيدهم الذي نجح في تحقيق ميدالية برونزية تاريخية لمصر في دورة الألعاب غير الأوليمبية التى تقام ببولندا وتختتم مسافاتها اليوم مؤكدًا أنه واجهة مشرفة للرياضة المصرية.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة