الترجى التونسى يواجه الهلال السعودى فى البطولة العربية

الأحد، 30 يوليو 2017 10:08 ص
الترجى التونسى يواجه الهلال السعودى فى البطولة العربية جانب من مباراة الترجى ونفط الوسط العراقى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "برج العرب"، فى السادسة مساء اليوم، المباراة التى تجمع بين فريقى الترجي التونسى الصاعد للدور نصف النهائى من منافسات البطولة العربية مع الهلال السعودى، الذى ودع المسابقة مبكراً، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثالثة، التى تضم أيضاً ناديى نفط الوسط العراقى والمريخ السودانى.

ويتصدر الترجى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق 4 نقاط على الهلال السعودى صاحب الوصافة، ويسعى الترجى لتحقيق الفوز الثالث على التوالى من أجل حصد العلامة الكاملة وتكرار إنجاز الفيصلى الأردنى فى المجموعة الأولى.

ومن المنتظر أن يمنح فوزى البنزرتى، المدير الفنى لنادى الترجى التونسى، الفرصة للبدلاء للمشاركة فى مباراة اليوم وإراحة العناصر الأساسية قبل مواجهة الدور نصف النهائى والتى ستكون صعبة أياً كان المنافس.

وتغلب الترجى على نفط الوسط العراقى بهدف دون مقابل، وعلى المريخ السودانى بهدفين نظيفين ليخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي، وعلى الرغم من تفوق الترجى على الهلال السعودي من ناحية الخبرة والامكانيات الفنية والبدنية، فى ظل مشاركة الهلال بفريق الشباب، إلا أن "الزعيم" سيسعى جاهداً لترك ذكرى طيبة فى نهاية مشواره بالبطولة العربية، بتحقيق الفوز على بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التونسى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة