الأهلي يحتوى "غضب" صبرى رحيل في جلسة خاصة

الأحد، 30 يوليو 2017 11:40 ص
الأهلي يحتوى "غضب" صبرى رحيل في جلسة خاصة صبرى رحيل
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد أحمد ايوب المدرب العام لفريق الاهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة جلسة خاصة مع صبرى رحيل ظهير أيسر الفريق خلال اليومين الماضين بعدما أبدى اللاعب غضبه الشديد من عدم المشاركة مع الفريق خلال المباريات الأخيرة.

وأكد صبرى رحيل لأيوب وعبد الحفيظ أنه كان يؤدي بشكل جيد مع الفريق خلال المباريات التى قرر فيها الجهاز الفني إراحة على معلول الظهير الأيسر الأساسي وكان ينتظر أن تستمر مشاركاته لكن الجهاز الفني استبعده من التشكيل الأساسي ومنح الفرصة لـ"حسين السيد".

وأكد أيوب وعبد الحفيظ لصبرى رحيل أن الجهاز الفني يحترم قدراته وإمكانياته وأن عدم الدفع به يعود لرغبة الجهاز في تجربة كل اللاعبين في جميع المراكز وأن الجهاز مُتمسك به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

sayed

بالتوفيق

بالتوفيق يا أفضل بال شمال فى مصر كلها هذا رائي دون نفاق او تحامل على لاعب أخر وفقك الله

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمت

هذا رايي.....

اشك في الكلام الذي ذكره الاخ سبد.. مشكله رحيل انه لاعب غير ايجابي ..يستحوذ على الكره ويعود بها الى الخلف ..يجب ان يكون جرئ اكثر .. معظم المباريات التى لعب فيها اما حقق بها الاهلي تعادل او انهزم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

assem shaiboob

رحيل يرحل

صبرى رحيل تعبان وكل الناس كانت بتأكل عليه عيش وهو فى الزمالك ، والاهلى ضمه كيداَ فى الزمالك بدون أن نعرف هل له فائدة أم لا ، لاعب موكى ، دائماً لاينظر صح فى الملعب ونقطة ضعف كبيرة وميزته الوحيدة فقط رفع الكرات ، وهو ليس المطلوب فى لاعب يلعب للاهلى ومعلول ثم حسين السيد ثم رحيل ....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة