أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن رفض البافارى عرض ميلان لاستعارة سانشيز

الأحد، 30 يوليو 2017 09:56 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن رفض البافارى عرض ميلان لاستعارة سانشيز ريناتو سانشيز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نادى بايرن ميونخ الألمانى عرضًا جديدًا من أجل رحيل اللاعب البرتغالى ريناتو سانشيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

بايرن ميونخ يرفض بيع سانشيز لميلان
 

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رفض نادى بايرن ميونخ الألمانى عرضًا من ميلان لضم لاعب الوسط البرتغالى ريناتو سانشيز على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وفقًا لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية فإن ميلان تقدم بعرض لاستعارة سانشيز من بايرن ميونخ قيمته 10 ملايين يورو مع خيار الشراء مقابل 40 مليون يورو، ولكن النادى البافارى رفض تلك العرض.

وأبدت العديد من الأندية اهتمامها بضم اللاعب البرتغالى الصيف الحالى من بينها تشيلسى الإنجليزي وميلان، حيث يسعى اللاعب للخروج مع الفريق بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء.

 

بايرن ميونخ يحذر الاندية من التعاقد مع فيدال
 

وجه كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادى بايرن ميونخ الألمانى، تحذيرا للأندية التى تريد التعاقد مع التشيلى أرتورو فيدال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدا أنه ليس متاحا للبيع لأى ناد.

ارتورو فيدال لاعب بايرن ميونخ
ارتورو فيدال لاعب بايرن ميونخ

 

وقال رومينيجه فى تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "100% فيدال ليس للبيع"، مؤكدا أن النجم التشيلى لن يرحل لأى مكان بعيدا عن البافارى خلال الصيف.

 

وأضاف الرئيس التنفيذي لنادى بايرن ميونخ، أنه يستبعد رحيل فيدال لأنه لاعب أساسى فى صفوف الفريق البافارى، مشددا على أن اللاعب اتخذ قرار الاستمرار مع حامل لقب البوندزليجا منذ فترة طويلة.

 

يذكر أن نادى إنتر ميلان الإيطالى قدما عرضا للتعاقد مع لاعب الوسط التشيلى أرتورو فيدال، مقابل 44 مليون جنيه إسترلينى.  

 

نجم شالكه ينفى انضمامه لبايرن ميونخ
 

نفى ليون جوريتسكا نجم خط وسط شالكه الألمانى، أنباء انتقاله إلى بايرن ميونخ، وذلك بعد التقارير الصادرة من الصحف الألمانية والتى تناولت في الأيام الماضية توصله لاتفاق مع إدارة بايرن ميونخ لكي ينضم إلى صفوف فريقهم في صفقة انتقال حر صيف 2018 بعد انتهاء عقده مع شالكه.

جوريتسكا
جوريتسكا

 

وقال اللاعب فى تصريحات نشرتها وسائل إعلام ألمانية: "لا يوجد أي اتفاق، كل ما أشيع كذب، أفهم بأن بعض الأمور تجعل الناس متوترين، لكن قلت سابقاً بأنني في حال توصلت لأي قرار فسوف أعلن عنه".

 

وأضاف: "نظرًا لأنه لم يتم التوصل لأي اتفاق بعد، لا أستطيع أن أقول لكم أي شيء جديد، القرار ليس سهلاً ويعتمد على عدة عوامل. أريد أن آخذ كامل وقتي بدون توتر أو ضغوطات".

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة