إيناسيو يكشف للإعلام البرتغالى كواليس الساعات الأخيرة فى الزمالك

الأحد، 30 يوليو 2017 10:15 م
إيناسيو يكشف للإعلام البرتغالى كواليس الساعات الأخيرة فى الزمالك ايناسيو
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أوجوستو ايناسيو المدير الفني البرتغالي السابق لنادي الزمالك، عن كواليس الساعات الأخيرة التي قضاها في القاهرة، قبل فسخ تعاقده مع "الأبيض".

قال أوجوستو ايناسيو في تصريحات لوسائل الإعلام البرتغالية: "مرتضى منصور رئيس الزمالك استدعاني لعقد جلسة مهمة في القاهرة عقب الهزيمة أمام العهد اللبناني في البطولة العربية، وكنت متواجدا بالاسكندرية في ذلك الوقت".

وأضاف: "توجهت إلى مقر الزمالك بناء على طلب رئيس النادي الذى استدعاني لعقد اجتماع فى ساعة متأخرة، وذكرته بأنني لدى ارتباط لتدريب الفريق في اليوم التالي، وأبلغني أنه سيتحمل مسئولية عدم قيادته للتدريبات".

وواصل المدرب البرتغالي تصريحاته قائلاً: "انتظرت رئيس النادي كثيرًا، وأردت الانصراف لكنه أصر على بقائي وانتظاره بالنادي وعدم رحيلي من أجل قيادة تدريبات الفريق، وبعد ذلك أدركت ذلك المخطط بأنه يريد عدم حضوري للتدريبات لإثبات تقاعسي من العمل ما يحق له إقالتي من منصبي".

تصريحات المدرب البرتغالى
تصريحات المدرب البرتغالى

 

وتابع: "طالبت مسئولي السفارة البرتغالية الحضور إلى مقر نادى الزمالك حيث كنت متواجدًا، بعدما أدركت أنني محتجز داخل المقر، ومن ثم قررت الرحيل عن تدريب الزمالك، فاستمراري في العمل في ظل هذه الأجواء أمر أشبه بالمستحيل".

واختتم المدير الفني السابق لنادي الزمالك تصريحاته قائلاً، "يمكنني العمل في مصر مجدداً، فالتأكيد ما شاهدته خلال فترة عملي في الزمالك لن أشاهده في نادٍ مصري آخر، والدليل الأهلي الذي يتوج بالبطولات كل عام نتيجة استقراره الإداري ومنظومته الاحترافية".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Sameh

محتجز ؟؟؟؟!!!!!!

يابن القرعه اه مرتضي غلط طوووووول الموسم بس انت ولا تنفع مدرب ولا كوتش ف ماتش غووووووووور ثكيلتك امك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة