موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا .. نشاط مكثف للرئيس السيسى فى المجر

الإثنين، 03 يوليو 2017 01:04 م
موجز أخبار  مصر للساعة 1 ظهرا .. نشاط مكثف للرئيس السيسى فى المجر الرئيس السيسى فى المجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها النشاط المكثف للرئيس وفيما يلى عرض لأهم الأخبار: 
 
 
1-الرئيس-عبد-الفتاح-السيسي
 
 
بدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفى بين الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورئيس وزراء المجر، للحديث عن تفاصيل مباحثاتهما التى تمت اليوم بمقر مجلس الوزراء المجرى فى العاصمة بودابست.
 
 
2-اجتماع-مجلس-المحافظين-برئاسة-شريف-إسماعيل
 
 
يستعرض مجلس المحافظين، فى اجتماعه غدا الثلاثاء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، سير إجراءات إزالة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة فى كل المحافظات، وجهود التنسيق مع مختلف جهات الولاية على الأراضى، ومراجعة التصور النهائى لسبل الاستفادة من الأراضى المستردة على الوجه الأمثل.     
 
 

3-منى-محرز-نائب-وزير-الزراعة-للثروة-الحيوانية
 
أبدت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية، تعجبها من ارتفاع أسعار الدواجن فى الأسواق رغم انخفاضها فى المزارع، موضحة أن سعر الكيلو يصل إلى 22 جنيها بالمزرعة، فى حين يصل عند التاجر لأكثر من 30 جنيها، معلقة بالقول: "أسعار الدواجن بعد خروجها من المزارع مبالغ فيها".
 
 
 
4-المهندس-ابراهيم-محلب
 
 
نقل المهندس إبراهيم محلب مساعد الرئيس للمشروعات القومية والاستراتيجية، تحية الرئيس عبد الفتاح السيسى  للرئيس التشادي إدريس ديبي.
 
 
5-مروة-عيد-كابتن-مصر-وهداف-فرنسا-فى-كرة-اليد
 
 
أكدت اللاعبة مروة عيد، كابتن مصر وهداف فرنسا فى كرة اليد وأول محترفة مصرية فى فرنسا، أنها بدأت مسيرتها الرياضية بمركز شباب زينهم، قائلة: "أنا من منطقة شعبية وبدأت فى مركز شباب زينهم وكان عندى حلم إنى أوصل وأكون أول بنت مصرية محترفة".
 
 
6-قاعة-المؤتمر-الصحفى-بين-الرئيس-عبد-الفتاح-السيسى-ورئيس-وزراء-المجر
 
 
يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورئيس وزراء المجر، مؤتمرا صحفيا بعد قليل، للحديث عن تفاصيل مباحثاتهما التي تمت اليوم بمقر مجلس الوزراء المجري في العاصمة بودابست، ورصدت عدسة "اليوم السابع"،  قاعة المؤتمر الصحفي التي ستشهد فعاليات المؤتمر.
 
 
 
7-مطار-القاهرة-الدولي
 
 
غادر مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الاثنين، وفد الكونجرس الأمريكى برئاسة السيناتور الجمهورى "روجر ويكر" رئيس لجنة الأمن والتعاون فى أوروبا بعد زيارة للقاهرة استغرقت عدة أيام التقي خلالها بعدد من المسئولين المصريين.
 
 
 
8-الرئيس-السيسي-فى-العاصمة-المجرية
 
 
بدأت قبل قليل، بمقر مجلس الوزراء المجرى، جلسة مباحثات ثنائية بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء المجرى فيكتور أوربان .
 
 
9-حالة-الطقس
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الثلاثاء، طقس مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا لطيف ليلا، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد.
 
 
10-سامية-شنن-المدانة-فى-قضية-اقتحام-مركز-كرداسة
 
 
أعربت نجلاء سامى زوجة الشهيد عامر عبدالمقصود نائب مأمور مركز كرداسة، عن سعادتها البالغة بصدور حكم بإعدام 20 شخصا فى قضية اقتحام وارتكاب مجزرة مركز كرداسة، والذى راح ضحيتها زوجها وعدد من ضباط الشرطة والمجندين.
 
 
 
11-وزارة-الزراعة
 
 
قررت اللجنة التنسيقة للأسمدة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، عدم رفع أسعار الأسمدة المدعمة على الفلاحين، خاصة بعد زيادة الوقود، ليكون سعر شيكارة اليوريا بـ147.98، والنترات بسعر 143.98 جنيه للشيكارة.
 
 
 
 
12-الدكتور-أحمد-عماد-وزير-الصحة
 
 
أصدت الإدارة المركزية للصيدلة بوزارة الصحة منشورا دوريا رقم 34 لسنة 2017 غش تجارى بضبط وتحريز ما قد يوجد بالأسواق المحلية والوحدات الحكومية بعد اتخاذ كافة الإجراءات المخزنية بالوحدات الحكومية وذلك للعبوات المغشوشة والمقلدة من مستحضر كيفاديم 1 جرام فيال للحق الوريدى تشغيلة رقم 1440168 .
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة