محافظ الدقهلية يستمع لخطة الشركات الفرنسية لإنشاء مترو للأنفاق بالمنصورة

الإثنين، 03 يوليو 2017 04:40 م
محافظ الدقهلية يستمع لخطة الشركات الفرنسية لإنشاء مترو للأنفاق بالمنصورة اجتماع محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوى
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، فى الاجتماع المنعقد الآن، مع أحمد سلام الشرقاوى، عضو مجلس النواب عن مدينة المنصورة، ووفد السفارة الفرنسية بالقاهرة، ووفد هيئة مترو الأنفاق المصرية، سبل إنشاء مترو أنفاق بالمنصورة لحل الأزمة المرورية، بحضور ممثلين من كل الهيئات الحكومية.

 

ويتناول الاجتماع، حالة المحافظة وحاجتها إلى إنشاء مترو أنفاق، وحالة التربة الخاصة بمدينة المنصورة، وإمكانية الحفر بها، وحالة البنية التحتية، مع دراسة أماكن إنشاء خطوط المترو المقترحة، والقيمة الفعلية للمشروع، وآلية تنفيذه.

 

واستمع الشعراوى، إلى خطة عمل الشركات الفرنسية، والتى عرضت العديد من إنجازاتها، فى حضور ممثلين وزارة النقل، وهيئة مترو الأنفاق، وقد عبر ممثل هيئة مترو الأنفاق عن نية الهيئة ووزارة النقل، التعاون مع الشركات الفرنسية، لما وجدوه من جدية فى العمل، وتنفيذ لكل المقايسات، والمشروعات التى تم التخطيط لها، بتكاليف منخفضة، وفى أسرع وقت، وبجودة عالية.

 

ومن المقرر أن يجرى المحافظ والوفد جولة بعد قليل بشوارع مدينة المنصورة، لدراسة الأمر على الطبيعة، ويتم بعدها عقد اجتماع مع الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة، ووفد من كلية الهندسة، للتشاور فى المشروع.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة